نظرة عن قرب على حقائب Bottega Veneta لمجموعة Resort 2021

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 28 يوليو 2020 الثلاثاء، 28 يوليو 2020
نظرة عن قرب على حقائب  Bottega Veneta لمجموعة Resort 2021

منذ تعيينه في بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، ويواصل دانيال لي رفع الحدود، مع التركيز على الأشكال الطليعية، واستكشاف التصاميم الجديدة وإعادة اختراع رموز الدار الكلاسيكية.

لم يمكن ألا تلاحظ اهتمام دانيال لي  بالتفاصيل وعينه الفريدة للملحقات، وحقق موسماً تلو الآخر نجاحات كبيرة للعلامة التجارية، في الفترة القصيرة التي قضاها في بوتيغا، حقق لي شعبية بمفرده كبيرة، واليوم نلقي نظرة على أحدث حقائبه للعلامة التجارية.

بالنسبة لمجموعة Resort 2021، ركز لي على إعادة اختراع الأشكال القديمة مع تقديم صور ظلية جديدة فريدة من نوعها، ظهرت حقيبة الحقيبة كملحق بارز، مغطى بالخرز الخشبي، بالإضافة إلى ذلك ، قدم لي رمزًا جديدًا للمنزل ، وهو V ، لـ Veneta بالطبع ، والذي يتكرر في جميع أنحاء المجموعة كتفاصيل RTW وكذلك عزر على ملحقات Lee.

تُظهر الحقيبة المتوسطة المصنوعة من الجلد الناعم، بتفاصيل V بشكل أفضل، التي تعمل كمقبض علوي. الشكل الجديد الأكثر إثارة للاهتمام هو حقيبة رفرف منظم في لون النبيذ الداكن الجميل، تتميز هذه الحقيبة أيضًا بزخرفة V الجديدة ، ولكن على شكل تفاصيل أجهزة بسيطة ، تكمن في إغلاق رفرف الحقيبة. في حين أن الأكياس عمومًا لا يمكن ارتداؤها بشكل أقل مما يمكن ارتداؤه من المجموعات السابقة ، فإن اهتمام لي بالتفاصيل والموهبة اللازمة لعمل العمل غير العادي هو ما توصلنا إليه من بوتيغا الجديدة. ألق نظرة على الحقائب من المجموعة أدناه.