نقشات مصممة رقمياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2016
نقشات مصممة رقمياً
مقالات ذات صلة
أسبوع الموضة في لندن يتحوّل رقمياً
نقشة الفهد صيحة في هذا الموسم
Meta تطلق متجراً رقمياً يبيع منتجات Balenciaga وPrada وThom Browne

طرحت علامة ’لولو ليمون‘ مجموعتها الجديدة التي تتميز بالنقشات المطبوعة رقمياً لتشكّل قطعاً فنيةً وحيوية تعزز من مظهر الجسم.
 
تم استخدام الطباعة الرقمية للحصول على أدق النقشات المعقدة والصور عالية الجودة، وتتيح هذه العملية لفريق التصميم إبداع أزياء تحمل رسوماً لأجمل الأعمال الفنية اليدوية أو المصورة لتظهر التفاصيل بدقة غير مسبوقة. ويكمن جمال المجموعة الجديدة في حرية ابتكار عدد غير محدود من النقشات ضمن تشكيلة متنوعة من الألوان والرسوم والتصاميم. 

تنتقل الطبعات الرقمية مع الهندسة الحديثة إلى أبعاد جديدة كلياً لتتيح للمصممين اختيار المكان المثالي للنقشات في التصميم لتضفي الرسوم تحديداً وجمالية فريدة على الجسم عند الحركة. يمكن للعملاء تجربة هذه التكنولوجيا الرقمية مع قطعهم المفضلة، مثل نموذج السراويل الضيقة الشهير ’وندر أندر تايت‘ وحمالة الصدر ’إنيرجي برا‘ التي لا بد من اقتنائها.

تم ابتكار تصميم ’ماربل ميكس‘ على يد فنان رقمي بارز، إذ يبدأ بنموذج رخامي صغير يتداخل في الرسوم ليبتكر نقشة تأخذ مساحة أكبر. كما تمت إضافة نموذج من الزخارف المتعرجة الخفيّة في الأعلى لتمنح عمقاً للتفاصيل والقماش. ويستوحى تصميم ’فلورنسا‘ الإلهام من قطع الدانتيل القديمة، إذ قام فريق التصميم المبدع برسمه بدقة متناهية، حيث استغرق هذا التصميم 100 ساعة من العمل ليمتاز بإحساس وبتفاصيل ناعمة ودقيقة. وعلاوة على ذلك، لا يهمل التصميم إتقان حركته على الجسم، وصولاً الى كل جميع الدوائر المتصلة والتي تم رسمها يدوياً. لقد جاء تصميم كل من ’ماربل ميكس‘ و’فلورنسا‘ بالتكنولوجيا الرقمية مثالياً لتحقيق هذا المستوى الرفيع من التفاصيل الدقيقة.

تمنح الهندسة الرقمية أعلى مستوى ممكن من التفاصيل، لتضمن لعملاء ’لولو ليمون‘ التألق بأبهى إطلالة. يبدأ سعر السراويل الضيقة بالنقشات الرقمية من 600 درهم إماراتي، وتصل إلى متاجر ’لولو ليمون‘ في دبي ابتداءً من أكتوبر.
 

نقشات مصممة رقمياً