نوال الزغبي بفستان أبيض من تصميم بزة الزومان تعرفي على سعره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
نوال الزغبي بفستان أبيض من تصميم بزة الزومان تعرفي على سعره
مقالات ذات صلة
أعيدي استخدام ملابسك القديمة على طريقة إيما روبرتس في The Holidate
السيدة الأولى للبيت الأبيض تطل بفستان من Oscar de la Renta
دوا ليبا أنيقة بقميص Valentino الوردي.. شاهدي كيف نسقته

خضعت المطربة اللبنانية نوال الزغبي لجلسة تصوير جديدة بعدسة مصور المشاهير شربل منصور.

اختارت نوال الزغبي فستاناً من تصميم الكويتية بزة الزومان، الفستان من مجموعة خريف وشتاء 2019، وهو فستان ملفوف Wrapped Dress من خامتي الحرير والكريب، ويصل سعره إلى 3 آلاف و975 دولاراً.

ونسقت لها الإطلالة سارة كيروز.

نوال الزغبي بفستان أبيض من تصميم بزة الزومان تعرفي على سعرهنبذة عن بزة الزومان 

ولدت المصممة الكويتية بزة الزومان في تشارلستون بولاية ساوث كارولينا، وأدركت اهتمامها بالتصميم في وقت مبكر، حيث التحقت بدروس الخياطة أثناء حصولها على شهادة في إدارة الأعمال من جامعة بوسطن، وفي عام 2011 انتقلت إلى نيويورك لمتابعة شغفها في مدرسة بارسونز للتصميم وحصلت على درجة AAS في تصميم الأزياء أثناء العمل جنبًا إلى جنب مع نعيم خان لتطوير مهاراتها وصياغة مسارها الخاص في ملابس السهرة، وبحلول عام 2014، عادت الزومان إلى الكويت لإطلاق علامتها التجارية التي تحمل اسمها وتأسيس عالم جديد. سد الفجوة بين الملابس الجاهزة المسائية والأزياء الراقية من خلال اعتماد تقنيات البناء المتقدمة في إنشاء كل قطعة. موسم تلو الآخر ، تهرب جمالية الزومان البسيطة من البذخ العلني لصالح تصميم مجموعات للعملاء الذين لديهم تقدير للأثيري، والظلال الصغيرة والحرفية الرائعة التي تتحدث عن أحجام من الأناقة الحديثة من خلال الملمس والشكل واللون. أزياء مستدامة. جميع جوانب العلامة التجارية ؛ من التصميم وأخذ العينات إلى الإنتاج تدار من الاستوديو في الكويت

تطمح الزومان إلى سد الفجوة بين الملابس الجاهزة المسائية والأزياء الراقية وتتبنى تقنيات التصميم المتقدمة أثناء تفصيل كل قطعة.

ألبوم جديد لنوال الزغبي

كانت نوال الزغبي قد كشفت مؤخرا أنها حاولت العمل على ألبومها خلال فترة الحظر، وسجلت أغنية باللهجة اللبنانية، لكن لا يزال هناك المزيد من العمل من أجل الألبوم الذي لم تنتهي سوى من 4 أغنيات منه فقط.

وعلى جانب آخر حققت أغنية القوية للنجمة الذهبية نوال الزغبي، 2 مليون و800 ألف مشاهدة، بعد طرحها مؤخرا، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على موقع Youtube.

أغنية القوية للمطربة نوال الزغبي، من کلمات: مازن ضاهر، ألحان: فضل سلیمان، توزیع: جیمی حداد، میکس وماسترینج: محمد المقهور.