هارفي نيكلز الكويت تكشف عن بوتيك الأحذية العصرية الرائع حظي "عود.كوم" بمقابلة سريعة مع المصمم أنيس يونس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 15 أبريل 2015
هارفي نيكلز الكويت تكشف عن بوتيك الأحذية العصرية الرائع حظي "عود.كوم" بمقابلة سريعة مع المصمم أنيس يونس
مقالات ذات صلة
Arnaa تطلق أول مجموعة أحذية لربيع وصيف 2016 في هارفي نيكلز الكويت
هارفي نيكلز الكويت تنظم العرض السنوي لتشكيلة القفطان المميزة
هارفي نيكلز الكويت تطلق أولى فعاليات حملة "Think Inside The Box"
يعلن هارفي نيكلز الكويت، الاسم العالمي الرائد في عالم الأناقة الفاخرة، عن إطلاق حملة "Think Inside the Box" الثانية بالتزامن مع افتتاحه لبوتيك الأحذية العصرية المميزة. 
 
لقد جذبت هذه الفعالية المميزة مجموعة كبيرة من الشخصيات المعروفة والمؤثرة في عالم الأزياء والموضة الذين أعربوا عن إعجابهم بالتشكيلة الجديدة. وقد ساهم المصمم Aennis Eunis الشهير بإضفاء لمسات خاصة على الفعالية من خلال تقديم تصاميم رائعة واستخدام خامات عصرية مثل جلد الحية وتركيبات ألوان متناغمة وجريئة.
وأضافت الموسيقى والعروض الترفيهية المزيد من البهجة إلى تلك الأمسية المميزة الزاخرة بمجموعة رائعة من الأحذية العصرية لمصممين عالميين مثل Alberto Moretti، والمصمم الإيطالي البارع Joshua Sanders والمصممة الفنلندية Minna Parikka التي أطلقت مجموعتها الجديدة من تصاميم البوب الآسيوية في الكويت. أما المصمم الإيطالي LEO، فقد أضاف لمسة مميزة وغير تقليدية على تصاميم هذا الموسم، لكنه حرص على إبراز الطابع الأنثوي فيها. أما علامة Manebi الإسبانية فقد قدّمت تصاميم فنية رائعة مستوحاة من بعض المناطق الأوروبية، كما لاقت تشكيلة Sergio Rossi استحسانًا من الضيوف لتركيز تصاميمه على الأنوثة والعصرية.   
تعرفي أكثر على المصمم أنيس يونس من خلال المقابلة الحصرية لعود في الفيديو 
 
 
 
 

اخراج و اعداد و تصوير: عبدالعزيز الخميس