• هايلايتر فضي إصدار مؤسسة كلارا ليونيل في مجموعة ريهانا

    هايلايتر فضي إصدار مؤسسة كلارا ليونيل في مجموعة ريهانا

    لا، لم تنتهِ مجموعة Killawat من إبهارك، فها قد أطلقت هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter الذي غيّر قواعد لعبة الهايلايت تماماً والذي يتوفّر الآن بلون بلاتيني محدود الإصدار يعود ريع أرباحه لمؤسسة كلارا ليونيل غير الربحية التي أنشأتها ريهانا في عام 2012 تكريماً لجدّيها كلارا وليونيل بريثوايت. تدعم هذه المؤسسة البرامج التعليمية والصحية وبرامج الاستجابة للطوارئ الفعّالة وتموّلها في جميع أنحاء العالم. وبأصوات ريهانا ومعجبيها، تشارك مؤسسة كلارا ليونيل في المناصرة العالمية التي تهدف إلى تحسين نوعية حياة الشباب في كل أنحاء العالم. وتعود نسبة مئة بالمئة من أرباح كل عملية شراء لمستحضر KILLAWATT FREESTYLE HIGHLIGHTER (إصدار مؤسسة كلارا ليونيل) مباشرةً للمؤسسة لمساعدة المحتاجين. لم تتخذ الأعمال الخيريّة مظهراً بهذا الجمال قط!.


    هايلايتر فضي إصدار مؤسسة كلارا ليونيل في مجموعة ريهانا

    "يرتقي هذا الهايلايتر الفضي من Killawatt بلعبة الهايلايت إلى مستوى آخر تماماً. فسيشعرك بتألقٍ لم تعهديه من قبل لأنك كلّما استخدمتِ المستحضر، تدعمين الأطفال وغيرهم من المحتاجين في جميع أنحاء العالم" - ريهانا

    قامت ريهانا بابتكار هذا اللون البلاتيني المذهل، "Diamond Ball-Out"، ليضفي إشراقة منقطعة النظير على كلّ ألوان البشرة، وصُمّمت له علباً خاصة تتناغم تماماً مع المستحضر. وبعكس الهايلايتر العادي، يعطيك Killawatt إشراقةً تدوم طوال اليوم مع تركيبته الكريمية الخفيفة التي تتواءم مع البشرة وتتحوّل إلى بودرية بسهولة وسلاسة. كما أنه يحتوي على حبيبات برّاقة دقيقة جداً تُمكِّنك من الحصول على قوام كريمي فائق النعومة. للتمتّع بإشراقة ساحرة، طبّقي هايلايتر Killawatt على وجهك وعينيك وعظم ترقوتك لإبرازها والتألّق بإطلالة نضرة.

     استوحت ريهانا اسم هذا اللون الفضي، Diamond Ball-Out، من الحفل السنوي لمؤسسة كلارا ليونيل، The Diamond Ball، الذي يُقام للاحتفال بالأثر الذي يتركه عمل المؤسسة ولجمع الأموال الضرورية لدعم مهمتها على مدار العام.


     

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات