هايلي بالدوين وويني هارلو سفيرتان عالميّتان لعلامة تومي هيلفيغر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يونيو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
هايلي بالدوين وويني هارلو سفيرتان عالميّتان لعلامة تومي هيلفيغر
مقالات ذات صلة
هايلي بالدوين ترتدي الجينز المطرز
هايلي بالدوين تختار هذا الطول لشعرها
هايلي بالدوين تتقن الاطلالة الأنيقة الرياضية

اختارت تومي هيلفيغر، عارضة الأزياء هايلي بالدوين Hailey Baldwin والناشطة ويني هارلو Winnie Harlow كسفيرتين عالميّتين لمجموعتها النسائية لموسم خريف 2018TOMMY ICONS.
وجاء هذا الاختيار في إطار الحملة الإعلانية للعلامة، التي تحتفي برموز الغد في عوالم الأزياء والفنّ والموسيقى والترفيه.
هايلي بالدوين كانت ترقص البالية طيلة 12 عاماً، قبل أن تبدأ مسيرتها في مجال عرض الأزياء في عمر الـ16 عاماً، وتحظى بقاعدة جماهيرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لديها أكثر من 11 مليون متابع على انستقرام فقط، تتشارك معهم لمحات مميزة من كواليس حياتها على منصات عرض الأزياء، ومن حياتها اليومية.
وكانت هايلي بالدوين قد شاركت في جميع عروض TOMMYNOW التجريبية منذ عام 2016، وظهرت على أغلفة أهم المجلات العالمية.
وعن التعاون الجديد قالت هايلي: "أنا أعبّر عن شخصيّتي المميّزة من خلال الموضة، وأرى أنّ تصاميم تومي هيلفيغر مثالية للتعبير عن نفسي بجرأة. أحبّ تنسيق كل اطلالة وإضفاء لمستي الشخصية عليها، وأتوق إلى أن أتشارك إضافتي المميّزة على مجموعة TOMMY ICONS لموسم خريف 2018 مع عشاق العلامة".
ما ويني هارلو الحاصلة على جائزة "أفضل عارضة أزياء" في معرض جوائز الموضة لعام 2017، تُعتبر محاضرة تحفيزية، وقد حظيت محاضرتها ضمن برنامج TED Talk حول نظرتها إلى الجمال، بأكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب، كما تصدرت أغلفة أهم المجلات العالمية، وشاركت في فيديو كليب أغنية Lemonade لـBeyoncé.

وشاركت ويني مؤخراً في عرض TOMMYNOW “DRIVE” في ميلانو، حيث طرح تومي هيلفيغر مجموعته لموسم ربيع 2018.
وعن التعاون الجديد قالت ويني هارلو: "لطالما آمنت بقوّة تقبّل الذات والتمرد على التقليد، لذا يشرّفني التعاون مع مصمّم رائع يشاركني هذه الروح. أنا معجبة بأسلوب العلامة الأميركي الكلاسيكي، ومتشوّقة لتشاطر التصاميم المفضّلة لديّ، مع جميع عشّاق علامة تومي هيلفيغر".

هايلي بالدوين وويني هارلو سفيرتان عالميّتان لعلامة تومي هيلفيغر

هايلي بالدوين وويني هارلو سفيرتان عالميّتان لعلامة تومي هيلفيغر