هدايا السعادة من RITUALS

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
هدايا السعادة من RITUALS
مقالات ذات صلة
FENTY BEAUTY تكشف النقاب عن "بودي صوص" تنت ملمع للجسم
GUERLAIN PARIS تحتفل بالآلئ في مجموعة الربيع
سيروم ADVANCED GÉNIFIQUE من LANCÔME

تحتفل العلامة التجارية في التجميل والعناية بالبشرة ريتوالز RITUALS بموسم الأعياد على طريقتها.

جاء في بيان من RITUALS: نحن مشغولون دائمًا في السعي وراء الأفضل. ومع ذلك ، فإن السعادة الحقيقية تكمن في أن نكون شاكرين لما لدينا في هذه اللحظة بالتحديد. ابتعد عن المشتّتات اليومية وكُن حاضراً في حياة من تهتم لأمرهم بكل ما للكلمة من معنى. اجتمع مع الأحبّاء أو دلّل نفسك بهدية عبارة عن تجربة فاخرة مغلفة بلطفك. الى جانب المنتجات المنزلية ومستحضرات العناية بالجسم المصممة لتهدئة النفوس ولخلق لحظات يومية من الاسترخاء والهدوء، تقدم "ريتوالز" هدايا خارجة عن المألوف، بل هي تجارب شخصية فاخرة. شارك هذه اللحظات مع الأشخاص الأقرب اليك، واخلقوا ذكريات جميلة معاً. قدّم لأحبائك في هذا العيد هدية مغلفة بالامتنان. عبّر عن تقديرك لهم بواحدة من أفخر مجموعات الهدايا النابعة من القلب.

هدايا السعادة من RITUALSاختبر فرح العطاء وانشر روح البهجة. عبّر عن امتنانك من خلال اختيارك لهدايا فاخرة، وهدايا للمنزل. كل هدية تخلق تجربة معبّرة، وتعطي التوازن، والهدوء، وتبثّ الطاقة وتخاطب الجسم والروح. غلاف مجموعة الهدايا قابل لإعادة التدوير 100% ويمكن الاستفادة منه بعد إفراغه من محتواه من خلال عدة أفكار كوضع صور أو رسائل أو أية أغراض أخرى فيه.

هدايا السعادة من RITUALS

تتألّق علب الهدايا بتصميم جميل يقطر فخامةً، وتحوي بداخلها تشكيلة مثالية من مستحضرات العناية بالجسم والمنزل بما فيه مجموعةRituals of Jing الجديدة.

هدايا السعادة من RITUALS