هذا هو وشاح الموسم الأكثر أناقةً على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
هذا هو وشاح الموسم الأكثر أناقةً على الإطلاق
مقالات ذات صلة
هذا الحذاء هو الأكثر رواجاً على الإطلاق في هذا الموسم
ريهانا النجمة الأكثر أناقة
أطفال هوليوود الأكثر أناقة

تحظى صيحات الموضة في الموسم البارد بلحظاتها الدافئة، وهنا سنعرفك على الوشاح المفضل لجميع الأوقات والإطلالات في هذا الموسم.

لقد بدأت عاشقات الموضة والمؤثرات في عالم الجمال والأناقة باستكمال خزانات ملابسهن الخريفية بإكسسوارات الطقس البارد، بما في ذلك الوشاح العريض ذو الشرابات الطويلة والذي سيكون صيحة هذا الموسم بالفعل.

يمكننا القول أنه قد تم تحويل الشرابات الطويلة إلى موضة عصرية من قبل بوتيغا فينيتا حيث كانت مجموعتهم لخريف / شتاء 2021 غنية بالملابس والإكسسوارات المزينة بالشراشيب، من الفساتين المحبوكة والمعاطف الطويلة إلى الأوشحة الدافئة.

كما أننا في هذا العام شاهدنا الشرابات في العديد من العروض كالتي أبدعتها مصممة دار أزياء Fendi كيم جونز. وفي مجموعات أخرى، مثل Balenciaga و Chloe، والتي قدمت المزيد من الإصدارات غير الرسمية من الملابس أو الإكسسوارات المزينة بالشراشيب، بينما تم تقديم أفكار

رائعة من قبل Etro و Alberta Ferretti.

على الرغم من أن صيحة الأوشحة ذات الشرابات الطويلة بدأت في وقت مبكر من موسم البرد في العام الماضي، إلا أنها اكتسبت شعبية حقيقية فقط هذا العام.

في السابق، كانت هذه الأوشحة تقدم فقط من قبل العلامات التجارية الفاخرة، في حين أن تلك الأوشحة الطويلة المدبوغة يمكن العثور عليها اليوم في معظم متاجر الأزياء بالتجزئة.