هذه الاتجاهات هي الأبرز في موضة Street Style

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 فبراير 2020
هذه الاتجاهات هي الأبرز في موضة Street Style
مقالات ذات صلة
الصنادل الجلدية أحدث صيحات هذا الصيف
تشكيلة Alexander McQueen من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022
أفضل أنواع القفاطين والعبايات الصيفية المناسبة للعيد

إذا كنتِ قد نظرتِ في أي وقت مضى على نمط الشارع ستريت ستايل Street Style، فقد واجهتِ بالتأكيد مشهداً مألوفاً بالنظر إلى قدرة أسلوب الشارع على تحديد الاتجاهات، فليس من قبيل الصدفة أن تكون كل السيدات يستخدمون هذه الإطلالات في وقت واحد.

تمشيا ًمع موضة هذا العام، قمنا أيضاً بجمع إطلالات مختلفة وكذلك العديد من الستايلات التي تظهر في أسابيع الموضة


اللون البرتقالي 

اللون البرتقالي

بالنسبة إلى الربيع، فإن اللون الأساسي لدينا هو اللون البرتقالي، بالتأكيد نشعر أنه كان نوعاً من الأحجار الكريمة المنسية وهي جاهزة للتتجولي بها حقاً في يوم صيفي مشمس، بشكل عام، سنرتدي كثيراً هذا الموسم العديد من الألوان الزاهية، مثل الأرجواني والبرتقالي والأصفر والتي يمكن تنسيقها مع ألوان أخرى أو لإطلالة موحدة. 

معطف جلد بستايل trench 

معطف جلد بستايل trenchلقد أصبحت النساء أكثر جرأة الآن، لذلك نعتقد أننا سنرى الكثير من المعاطف الجلدية، لقد مررنا بالفعل بعدة أشكال من السترة الجلدية خصوصاً استايل Trench التي ننصحك أن تستثمري في واحدة منها، لذلك نشعر أن الوقت قد حان لجعلها أكثر دراماتيكية بنقشات مختلفة مثل جلد الثعبان أو التمساح.

ضعي حزام مع فستانك

ضعي حزام مع فستانك

كل شيء متعلقً بالتفاصيل، حزام رائع مع إبزيم لافت للنظر أعلى فستان رقيق، الحزام يمكن بسهولة أن يغير إطلالتك تماماً من مظهر تقليدي إلى إطلالة ممتعة.

الصندل فوق البنطال 

الصندل فوق البنطال

اتجاة جديد ومختلف ولم يظهر إلا هذا العام والذي شاهدناه كثيراً من خلال أسلوب الشارع ستريت ستايل، يمكنك التنوع وتنسيق الصندل فوق البنطال بسهولة من خزانة ملابسك.

الألوان الثنائية 

الألوان الثنائية 

إطلالة بدرجتين بشكل ثنائي، في الحقيقة هو كل شيء لإطلالة عصرية ومختلفة، مايميز هذا الاتجاه إنه مناسباً لأي موسم.

البنطال أسفل الفستان

البنطال أسفل الفستان

مع عودة موضة التسعينات والألفينات عادت موضة  البنطال أسفل الفستان أو التنورة، نسقي هذا الاتجاه للحصول على إطلالات متنوعة ومميزة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا