هذه الفساتين من مجموعة زهير مراد الجديدة نتوقع رؤيتها على أحلام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 18 أكتوبر 2020
هذه الفساتين من مجموعة زهير مراد الجديدة نتوقع رؤيتها على أحلام
مقالات ذات صلة
الأصل والتقليد.. أزياء مقلدة في مهرجان الجونة
ياسمين صبري تحمل حقيبة Hermes بتصميم خاص في مهرجان الجونة
تعرفي على سعر فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة

الفنانة الإماراتية أحلام تُفضل دوما ارتداء الفساتين الفاخرة، ومن بين المصممين الذين تتردد كثيراً على ارتداء تصاميمهم هو اللبناني زهير مراد.

ظهرت أحلام بالعديد من الفساتين من تصميم زهير مراد في العديد من المناسبات سواء الأفراح الخاصة أو الحفلات الكبرى وأيضا في الحلقات الهامة من البرامج وجلسات التصوير، ولا تكتفي أحلام فقط بارتداء الفستان كما هو، بل تضيف له العديد من الطرق لجعله محتشماً ويناسب بيئتها الخليجية المحافظة، مما يضيف لإطلالتها رونقاً خاصاً مختلفاً عن أي نجمة ارتدت الفستان من قبلها.

مجموعة زهير مراد الجديدة لربيع وصيف 2021

كان مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد شارك في أسبوع الموضة في باريس في بداية أكتوبر الجاري، وطرح مجموعته للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021، وعلى الرغم أن أحلام تفضل دوما ارتداء الأزياء الراقية، ولكن هذه المجموعة ضمت الكثير من الفساتين والـJumpsuit ذات التوليفة التي تفضل أحلام ارتدائها، مثل الألوان الجريئة وحزام الخصر والأكمام المنتفخة.

ضمت مجموعة زهير مراد الجديدة الكثير من القطع المناسبة لمظهر السجادة الحمراء المزخرفة بكثافة التي تبحث عنها أحلام، فقد كانت هناك فساتين مطرزة بألوان زاهية ومجموعة من الخياطة باللون الذهبي المتلألئ تضفي تنورة ميدي على شكل حرف A وقميص قصير متناسق باللون الأسود مع تطريزات زهرية ملونة لمسة شبابية على رموز المنزل.

آخر ظهور لأحلام في حفل اليوم الوطني السعودي

اختارت أحلام ارتداء عباءة مطرزة باللون الذهبي، وهي على الطراز الإماراتي المطور من حيث الموديل والستايل العربي مشكوك بليرات الذهب والذهب الخالص، وهي من تصميم ثوب بوتيك، أما المكياج فكان لمحمد حداد الذي اختار ألوان هادئة أنيقة، وصففت شعرها رينا بوحسن، وتركته منسدلاً مموجاً.