هذه القطع ستستمر في أن تكون موضة في عام 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
هذه القطع ستستمر في أن تكون موضة في عام 2023
مقالات ذات صلة
الصيحات التي ستستمر في 2017
قطع يجب أن تكون في منزل أي محبة للموضة
أفضل مبيعات 2015 والتي ستستمر في 2016

من بين القطع الأكثر طلباً في عام 2023، فإن بعضها موجود بالمتاجر بالفعل.

وبالطبع هناك أشياء جديدة في عالم الموضة ستكون مهيمنة في العام الجديد ولكن العديد من القطع مازالت حية وباقية في عام 2023 لنتعرف عليها معاً:

القبعة:
اشتهرت الممثلة ليلي كولينز في مسلسل Emily in Paris الموسم الثالث الذي سيصدر على منصة Netflix في 21 ديسمبر.

حيث ستستمر القبعة في الظهور في عام 2023. وضعت العلامة التجارية الفاخرة Emporio Armani نمط القبعة على جميع أشكالها في مجموعتها لربيع وصيف 2023 ، كما فعلت ذلك علامة كينزو أيضاً. يأتي كإكسسوار يغطي رؤوس عارضي الأزياء الذكور والإناث.

Emporio Armani SS23 Womenswear

الفستان الشفاف:
يُعرف الفستان الشفاف أيضاً باسم الفستان العاري، وهو مصنوع من مادة رقيقة جداً تشبه التول، أو شفافة. غالباً ما يرتديها المشاهير على السجادة الحمراء.

بيلا حديد

اللون الأخضر:
ارتفع الطلب على القطع الخضراء بنسبة 1722 في المائة على منصة البحث Stylight في الأشهر الأخيرة. هذه الزيادة تجعل ظل الكلوروفيل رهاناً أكيداً لعام 2023. بشكل خاص سراويل الكارغو ذات اللون الأخضر الزمردي والأخضر.

اللون الأخضر

تنورة الدنيم الطويلة:
تنورة الدنيم الطويلة هي قطعة عصرية في قطاع الدنيم. جنباً إلى جنب مع الجينز منخفض الخصر، عاد الأسلوب في عام 2022 وسيظل في المقدمة في عام 2023 وفقاً لمنصة Stylight. تم رصده بشكل خاص في مجموعات Altuzarra أو Burberry.

The long denim skirt

المجوهرات الجريئة:
في عام 2023، ستكون المجوهرات براقة. من الأساور إلى القلادات الضخمة جداً، ستكتسب هذه القطع لمسة مميزة. يمكن أيضاً رؤية تأثير المجوهرات الفخمة من دار Schiaparelli الفاخرة.

Schiaparelli, collection SS23