هذه القطع ستغير إطلالاتك تماماً: جربيها للعام الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 25 يناير 2020
هذه القطع ستغير إطلالاتك تماماً: جربيها للعام الجديد
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
تألقي في موسم الخريف والشتاء بأبرز صيحات الأزياء لهذا العام
صيحات حقائب اليد من عروض أزياء ربيع 2021 سترغبين في الحصول عليها الآن

الاتجاهات جميعها رائعة، لكن هل سبق لكِ أن أكتشفتِ أن شيئاً ما يجب أن يكون في خزانة ملابسك حالياً؟إذا لم تقومي بذلك، فأنتِ على وشك، نظراً لأننا تطرقنا إلى الكثير في العام الماضي، كان هناك تحول كبير في اتجاهات الأزياء، يتضمن ذلك العديد من القطع الموسمية المختلفة ولكن عندما يتعلق الأمر بتغير إطلالاتك، فهذا بالتأكيد يتطلب مجموعة من الأزياء الجديدة في خزانة ملابسك، نحن هنا لمساعدتك على اختيار القطع المناسبة لهذا الغرض. 


شورت طويل فضفاض 

شورت طويل فضفاض 
بعد أن سيطرت شورتات الدراجات الضيقة على موضة عام 2019، أصبحت جميع الاتجاهات تتجه الآن إلى الأزياء الفضفاضة، لكننا نريد أن نسلط الضوء على الشورت البرمودا الفضفاض، ثقي بنا فإن مظهرك سيختلف تماماً بمجرد تنسيق إطلالة به. 

توب قصير أسود 

هذه القطعة مثالية إذا كنتِ تحبين تبسيط مظهرك، يمكنك ارتداء التوب الأسود القصير أسفل قميص صيفي أو بدلة رسمية أو مع تيشرت أبيض. 

قميص أبيض كلاسيك

قميص أبيض كلاسيك

تعتبر القمصان الكلاسيكية من أكثر الأشياء التي تثير الإعجاب، فيمكنك تحويلها بسهولة من قطعة كلاسيكية إلى رسمية أو حتى كاجول دون عناء، كل ما عليكِ فعله هو اختيار القطع المناسبة لكل إطلالة. 


أحذية ذات كعب قصير 

 أحذية ذات كعب قصير 

أصبح الآن اختيار قطع مريحة وجذابة هى كل ما يشغل بالنا، لذا اعتمد العديد من مصممي الأزياء على الأحذية ذات الكعب القصير هذا العام، مظهرك سيتغير تماماً بمجرد ارتداء زوج من أحذية Loafers. 

تنورة جينز

لقد نجحت التنانير الجينز في العودة مرة أخرى، ونحن نحب التصميمات الأنيقة التي رأيناها حتى الآن على صفحات الإنستغرام Instagram، بداية من البدل الرسمية إلى الإطلالات البسيطة. 

حقائب الكتف القصيرة 

حقائب الكتف القصيرة 

حقائب الكتف أصبح نمط بارز الآن وأكثر عملية، نحن نحب حالياً الأشكال المستوحاة من التسعينيات، لكننا رأينا العديد من التصميمات التي تتميز بكل شيء بدءًا من الشكل التقليدي إلى تصميم الكرواسون.

قبعات البيسبول Baseball Hat

قبعات البيسبول Baseball Hat

قبعات البيسبول تجعل أي إطلالة مميزة، إذا لم تمتلكي واحداً، فنحن ننصحك بشرائه الآن ونعدك بأن هذا الاتجاه سوف يتسلل بهدوء إلى خزانة ملابسك وقبل أن تلاحظين ذلك، سترغبين في ارتدائه كل يوم. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا