هذه الكنزة يجب أن تكون في خزانة ملابسك: تعرفي عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 21 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 23 ديسمبر 2019
هذه الكنزة يجب أن تكون في خزانة ملابسك: تعرفي عليها
مقالات ذات صلة
مجموعة ماكس أند كو RAINBOW للحفلات ربيع/صيف 2021
مجموعة الكبسولة "ديور شي موا" Dior Chez Moi لربيع وصيف 2021
لويفي بولاز إيبيزا 2021

في حين أن نمط الكنزات هذا يرتبط ارتباطاً وثيقاً عادةً بملابس الرجال الأثرياء التي يرتدونها أثناء ممارسة رياضة الجولف أو الزي المدرسي الرسمي، فقد كان هناك دائماً شيء عصري للغاية حول هذه الكنزة التي غيّرت موضة الكنزات الشتوية الآن.

ظهر العديد من المشاهير بكنزات بستايل فيست vest  في أكثر من مناسبة ويبدو أنها ستظل معنا لفترة هذا العام، لأنها تعتبر من القطع القليلة جداً التي يمكنكِ أن ترتديها في مواسم عديدة حتى في أوقات الأشهر الصيفية. 

 عارضة الأزياء بيلا حديد bella hadid 

ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد bella hadid في باريس مرتدية كنزة فيست خضراء مزينة بجيوب من قبل المصمم ريز كوبر Reese Cooper مع إطلالة باللون الأسود، مما أعطاها لمسة عصرية مميزة. 

الكنزات الفيست

اعتمدت نساء ستريت ستايل street style أيضاً على الكنزات الفيست في إطلالاتهن خلال عروض الأزياء السابقة وفي الحقيقة لا يوجد أفضل من من أسلوب الشارع لتستلهمي منه كيفية تنسيق الفيست مع إطلالتك. 

شاهدنا أيضاً الكنزات الفيست في العديد من عروض الأزياء

 عرض أزياء Missoni

في عرض أزياء Missoni كانت الكنزات الفيست متواجدة بشكل أنثوي أكثر، من خلالة قطعة لامعة باللون الأزرق الباستيل، كانت عارضة الأزياء في العرض ترتدي الكنزة أعلى توب آخر شفاف قليلاً وبنطال فضفاض مريح. 

كورس Michael Kors


أما مايكل كورس Michael Kors فقد اعتمد على المظهر الكلاسيك الذي يشبه قليلاً أزياء المدارس، بكنزة سوداء فيست مطرزة بالنجوم مع تنورة بكسرات من نفس نمط الكنزة. 

دار أزياء ASHISH


عتمد دار أزياء Ashish على الكنزات الملونة، حيث ظهرت عرضة الأزياء وهى ترتدي قطعة بدرجات ألوان مختلفة مع إطلالة ملونة أيضاً. 

عرض أزياء لويس فويتون LOUIS Vuitton

ظهرت الكنزات بشكل كلاسيك في عرض أزياء لويس فيتون LOUIS Vuitton مع تنورة قصيرة مميزة وقميص بأكمام ضخمة منفوخة. 

دار أزياء Boos


أما دار أزياء Boos فقد اعتمد في مجموعته على الكنزات الفيست الصيفية المناسبة للطقس الدافئ.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا