استحواذ LVMH على Tiffany & Co قد لا يكتمل!

ستايلات الصنادل والحقائب الصيفية التي يمكنك الاعتماد عليها هذا الموسم

هل الرموش المغناطيسية آمنة؟

  • الإثنين، 09 ديسمبر 2019 الإثنين، 09 ديسمبر 2019
هل الرموش المغناطيسية آمنة؟

لا تكتمل الإطلالة المثالية للمرأة دون الرموش الطويلة الجذابة، نظرًا لأن الرموش الصناعية المركبة لا يمكنك إزالتها دون إزالة رموشك الطبيعية معها وكذلك تركيب الرموش عند مختصين يعد مجازفة كبيرة لربما يتسبب في تساقط رموشك الأصلية، إذا ما الحل؟

ظهر منذ فترة في الأسواق رموش مغناطيسية يمكنك تركيبها فوق رموشك وتتماسك ببعضها عن طريق شريط مغناطيسي رفيع على الحافة، هل هذا النوع آمن؟

بمجرد اكتشاف مدى سهولة تركيب هذه الرموش ومعرفة كيف يبدو مظهرها جيد، سترغب في ارتدائها كل يوم، لكن هنا يكمن الخطر، أوصى خبراء التجميل باستخدام الرموش المغناطيسية بدلا من تركيب الأخرى بواسطة المواد اللاصقة، ذلك لتجنب احتمال تلف الرموش، وأيضا لا تجربيها للمرة الأولى قبل حدث كبير، لأن هناك دائمًا احتمال الإصابة  بحساسية من المنتج نفسه، وفي هذه الحالة يجب أن تتوقف عن استخدامه في أسرع وقت ممكن.

والآن بعد اطمئناننا أنها آمنة، تعرفي على أفضل الأنواع منها: 

One Two Lash


رموش مغناطيسية

تأتي هذه المجموعة مع زوجين من الرموش، وأداة مغناطيسية للتحكم في تركيب الرمش في مكانه الصحيح، ويمكنك ضبط الرمش المغناطيسي بجهته ذات الشعر الخفيف على الجانب الخارجي من العين لمظهر طبيعي أكثر، ويصل سعرها إلى 69 دولارا.

 

MoxieLash Classy Lashes


هل الرموش المغناطيسية آمنة؟

ما يجعل MoxieLash اختيارًا رائعًا هو مرونته في الحصول على مكوناته، فيمكنك شراء كل من مكوناته على حدة، ونظرًا لأن الخطوط الممغنطة أغلى بكثير من غراء الرموش، فأنت أيضًا لا ترغب في إهدارها، لذا فإن هذه هي الخدعة: بدلاً من استخدام الخطوط المغناطيسية على شكل عين القط المطول، استخدم كحل ريجس أولاً للحصول على الشكل الذي تريده، ثم اتبع مع بطانة المغناطيسي فقط على طول قاعدة رموشك، ويصل سعرها إلى 75 دولار.

The Lash Liner System Magnetic Eyeliner and Lash Bundle


هل الرموش المغناطيسية آمنة؟

تحتوي هذه المجموعة على كحل خاص بها مضاد للتلوث ومقاوم للماء، ولكن في حالة احتياجك إلى مزيد من الثبات والرموش، هذه المجموعة تأتي أيضًا بمغناطيس تثبيت احتياطي، يمكنك إعادة استخدام هذا الزوج حتى 30 مرة، ويصل سعرها إلى 55 دولارا.