هل فكرت بإختيار مجموعة "وضحة" 2016 الحصرية لرمضان؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2016
هل فكرت بإختيار مجموعة "وضحة" 2016 الحصرية لرمضان؟
مقالات ذات صلة
هل فكرت بإختيار هذه الطرحات الغريبة؟
هل فكرت باختيار الStatement coat لهذا الشتاء؟
هل فكرت بإختيار هذا العطر من فالنتينو للشتاء؟

إنها العلامة التجارية التي سحرتنا من خلال تصاميمها الفخمة والمدهشة  عبر استضافة متجر البيع بالتجزئة الكويتي والمتعدد العلامات التجارية الفاخرة بوتيك العثمان لها الذي نشر بعض قطع المجموعة على تطبيق سناب شات لتصل لأكبر عدد ممكن وتحصد العديد من المعجبين. 

فبعدما اطلعتُ على هذه المجموعة من خلال تصفحي على تطبيق سناب شات، وجدت نفسي أحد أكبر معجبي العلامة التجارية ذات الأصول القطرية الحاملة لإسم المصممة القطرية وضحة الهاجري. 

فقد خلقت "وضحة" مجموعة ذات طابع عصري حديث contemporary اتسمت بالفخامة في بساطة تفاصيل التصاميم المبتكرة التي استوحيت من أحد معالم دولة قطر الشقيقة تحديداً برج قطر والنصب الفني المسمى “كورونيشن بارك"، حيث وجدنا سمات ونقوشات معمارية geometric وخطوطاً متشابه ما بين مجموعة "وضحة" الحصرية وما بين تفاصيل هذا البرج الذي لفت المصممة وكان بمثابة الإلهام لها لتقوم بصناعة مجموعة ٢٠١٦ العصرية الملفتة والأنيقة. 

ولأن المرأة الكويتية والخليجية تعتبر إحدى أكثر سيدات المجتمع أناقة، فقد يختار البعض تصاميم العلامة القطرية وضحة الهاجري كزي مُلفت وبرَّاق للمناسبات الرمضانية الراقية أيضاً A modern Ramadan selection.