هند صبري: إطلالات غير تقليدية في الأزياء والمكياج جعلتها مميزة دائماً

  • الأحد، 15 ديسمبر 2019 الأحد، 15 ديسمبر 2019
هند صبري: إطلالات غير تقليدية في الأزياء والمكياج جعلتها مميزة دائماً

تعتبر الفنانة التونسية هند صبري، واحدة من الفنانات الأكثر جرأة وتنوعاً في اختيارات إطلالاتها المختلفة ما جعلها مميزة دائماً. فهي لا تخشى الإطلالات الغريبة والمختلفة، تماماً كجرأتها في اختيار الأدوار التي تلعبها في السينما والدراما التلفزيونية.

كانت هند صبري من أوائل الفنانات اللاتي ظهرن بدون مكياج وبدون تصفيف للشعر، ومن أوائل الفنانات اللاتي وقفن على السجادة الحمراء في مهرجانات دولية وإقليمية مرتدية أزياء غير تقليدية كالبدل النسائية، والفساتين البسيطة الناعمة التي تنسقها مع تسريحة شعر ويت لوك wet look.

تعتمد هند صبري كذلك في إطلالاتها على استايلات وألوان مختلفة في الميكاب الذي يغير شكلها العادي، ويظهرها في كل مرة بشخصية مختلفة لتبدو مميزة دائماً وسط أبناء جيلها من الفنانات والنجوم في الساحة الفنية العربية. 

قدمت هند صبري أول أدوارها الكوميدية في المسلسل الناجح "عايزة أتجوز" والذي تم عرضه في رمضان 2010.
وفي عام 2011، أدت هند دور البطولة في فيلم "أسماء" الذي جلب لها العديد من الجوائز الدولية عن دورها الذي يُجسد شخصية امرأة مصابة بالإيدز تعاني من قسوة المجتمع بسبب مرضها.

الألبوم التالي يجمع أبرز صور لإطلالات هند صبري غير التقليدية التي جعلتها دائماً فنانة مميزة. فشاهدوا الصور وأخبرونا كم اكتشفتم من جوانب في شخصية هند صبري من خلال صورها؟

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا