هيريرا بيوتي تطلق تشكيلة نود كوتور للحصول على إطلالة طبيعية

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
هيريرا بيوتي تطلق تشكيلة نود كوتور للحصول على إطلالة طبيعية
مقالات ذات صلة
هيريرا بيوتي تطلق منتجاتها حصرياً في سيفورا في الإمارات والسعودية
علامة هيريرا بيوتي تطلق منتجاتها في متجر هارفي نيكلز في الرياض
هيريرا بيوتي تطلق حملة ترويجية حصرية بالتعاون مع نجمات الموضة

كشفت علامة هيريرا بيوتي عن إطلاق تشكيلة نود كوتور الجديدة المستوحاة من بساطة التسعينيات وتتمحور التشكيلة حول استخدام الألوان الهادئة لتعزيز الجمال الطبيعي.

وتتميز المنتجات الجديدة بتركيبة جديدة غنية بمكونات ترطيب الشفاه مع 10 تدرجات لونية مطفية. وعلى الرغم من اعتماد تدرجات البيج، إلّا أن التشكيلة الأخيرة تضم العديد من الألوان التي تم ابتكارها لتناسب جميع أنواع البشرة. وتمنح هذه المستحضرات الغنية إطلالةً طبيعية ولوناً موحداً يدوم لساعات طويلة دون أن يترك علامات تقشر أو جفاف.

وتتنوع الألوان بين تدرجات الوردي بما فيها نود أليرت (رقم 770) وهوت نود (رقم 771) وسلاي نود (رقم 772) ونود كوتور (رقم 742) وشيك نود (رقم 780) ونود كاشمير (رقم 740) ونود سوبريم (رقم 741) وصولاً إلى التدرجات الداكنة بلون الشوكولاتة مثل بي نات (رقم 781) وسويت براون (رقم 743) ودارك ليذر (رقم 744) وغيرها من تدرجات البيج التي تلائم جميع أنواع وألوان البشرة.

وتتناغم مستحضرات أحمر الشفاه من نود كوتور مع الشفاه حيث تنساب بكل سلاسة لتمنح ترطيباً عميقاً يدوم لأكثر من 12 ساعة. ويتكون هذا المنتج من السيليكون ثلاثي الأبعاد ومكونات ترطيب البشرة التي تمنح الشفاه الليونة والحيوية والتغذية لفترات طويلة.

ويعمل أحمر الشفاه على إزالة الخطوط الدقيقة ويمنح ملمساً ناعماً، ويُمكن تطبيقه بسهولة للحصول على ملمسٍ مخملي متجانس دون أي بقايا بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك المرطب وخلاصة زهر الياسمين. كما تساعد الفرشاة الدقيقة على تحديد الشفاه بطريقةٍ مثالية تمنحها مظهراً ممتلئاً وجذاباً.

وتحتفي مستحضرات هيريرا بيوتي بالجمال الذي تتميز به كل امرأة وتشكل وسيلةً شخصية للتعبير عن الذات، حيث تؤمن العلامة أن كل امرأة تمتلك جمالاً خاصاً بها. وتمتاز تشكيلة نود كوتور بقدرتها على منح مظهرٍ طبيعي للشفاه من خلال ألوانها الغنية التي تناسب جميع ألوان البشرة وأنواعها.

وبذلك تمنح هيريرا بيوتي المرأة العصرية إطلالة طبيعية جميلة وأنيقة.