هيفاء الحسوني تعيد ارتداء فستان درة من تصميم زينة زكي

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
هيفاء الحسوني تعيد ارتداء فستان درة من تصميم زينة زكي
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تخطف الأنظار بفستان أحمر في أولى حلقات "أسود فاتح"
إطلالات النجمات في احتفالات اليوم الوطني السعودي
تصميم فريد لبذلة بيلي بورتر في Emmys Awards

أطلت مقدمة البرامج هيفاء حسوني بفستان أحمر اللون من تصميم زينة زكي كانت أطلت به الممثلة التونسية دُرة في حفل إطلاق مجموعة مجوهرات بلغاري Bulgari في فبراير الماضي.

ظهرت هيفاء بالفستان باللون الأحمر بينما أطلت به درة باللون الأزرق، وهو فستان مكشوف الأكتاف وضيّق عند منطقة الخصر، ليتّسع بعض الشيء من الأسفل، وجاءت قصّة الصدر أرفقت بالطيات البارزة التي أضفت لمسة مميّزة إلى التصميم.

هيفاء الحسوني تعيد ارتداء فستان درة من تصميم زينة زكي

هيفاء الحسوني تعيد ارتداء فستان درة من تصميم زينة زكي

لجأت درة لإكمال إطلالتها مع مجوهرات BVLGARI، ارتكزت على العقد، الخواتم والأساور، بينما اكتفت هيفاء الحسوني بأقراط دائرية وساعة وخواتم رفيعة.

درة

هيفاء الحسوني تعيد ارتداء فستان درة من تصميم زينة زكي
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت درة زروق إلى تسريحة ذيل الحصان وزينّتها بأكسسوار، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على آيلاينر عين القطة والروج الحيادي، أما هيفاء الحسوني، فاعتمدت أيضاً على ذيل الحصان مع الفرق من منتصف الرأس، بدون اكسسوار.

أيهما الأجمل درة أم هيفاء حسوني؟

ما عاب إطلالة هيفاء حسوني هو وضوح الثنية في آخر الفستان لضبط الطول، كما أن إطلالة درة كانت مزودة باكسسوارات ومجوهرات مناسبة زادت من الفخامة، من تنسيق يمنى مصطفى.

من هي زينة زكي مصممة الفستان؟

زينة زكي ولدت عام 1974، وهي مصممة أزياء عراقية، وأطلقت أول عرض أزياء خاص بها في دولة الأمارات المتحدة العربية في مدينة دبي عام 2003، وظلت دار الأزياء التابعة لها تعمل تحت اسم جوليا دوماني، وكانت تصاميمها تجمع بين تصاميم كلا من العصر الفيكتوري والإدواردي التي لاقت رواجاً كبيراً بين مصممي الأزياء الإمارتيين.

أطلقت زينة زكي أول مجموعة تصاميم خاصة بها في مركز دبي التجاري العالمي في عام 2006، وفي عام 2007 شاركت زينة في عرض أزياء العروسة بدبي، وفي عام 2010 نالت جائزة أفضل مصممة ملابس جاهزة في أسبوع دبي للأزياء والموضة، زادت شعبية ماركة دوماني الخاصة بزينة بعد أن افتتحت دار لبيع الأزياء في مركز بالم ستريب للتسوق في جميرا بدبي.

آخر أعمال دُرة

كان آخر أعمال الفنانة درة مسلسل "الحرملك" الجزء الثاني، بطولة باسم ياخور، صفاء سلطان، قيس نجيب، ومن إخراج تامر إسحاق.