هيفاء وهبي تخطف الأنظار بفستان أحمر في أولى حلقات "أسود فاتح"

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
هيفاء وهبي تخطف الأنظار بفستان أحمر في أولى حلقات "أسود فاتح"
مقالات ذات صلة
لفات الطرح على طريقة أشهر فاشونيستا الخليج
درة تصدر كبسولة أزياء من تصميمها بالتعاون مع كوجاك
إطلالات النجوم في حفل Green Carpet Fashion Awards

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي معروفة بأناقتها وشياكتها، وبالتأكيد خلال ظهورها في مسلسل "أسود فاتح" الذي بدأ عرضه عبر منصة "شاهد VIP" ستشغل إطلالاتها محبيها ومتابعيها.

اختارت هيفاء وهبي فستاناً من تصميم Paula Knorr باللون الأحمر، وهو من التول المنقط بنفس اللون، ومن تحته بطانة قصيرة، وبرقبة عالية.

فستان هيفاء وهبي

سعر فستان هيفاء وهبي

يصل سعر الفستان إلى 390 جنيهاً استرلينياً، وجاء تنسيق هيفاء وهبي أنيقاً، فتركت شعرها منسدلاً مموجاً بخصاله الذهبية، وحذاء أحمر اللون.

فستان هيفاء وهبي

دور هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح"

وتجسد هيفاء وهبي شخصية رانيا وهي ابنة رجل أعمال كبير لا يثق بابنه، ما دفعه لأن يسلم إدارة شركاته مبكراً لها، وهو الأمر الذي جعل منها شخصية عملية تواجه الظروف بجدية وحسم، لكنه وضعها في موقف دقيق مع أخيها، سيكتشفه الجمهور في سياق الأحداث، ورانيا شخصيّة طيبة ومحبّة لكن تضعها الظروف في موقف يغيّر حياتها فتتبدل شخصيتها، فيساعدها بعض الأشخاص لكن أعداءها سيكونون أكثر بكثير وعليها مواجهتهم بدهاء.

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ويدبأ عرضه الأحد المقبل على منصة "شاهد" vip.