هايلي بيبر تطلق أولى منتجات Rhode beauty للعناية بالبشرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
هايلي بيبر تطلق أولى منتجات Rhode beauty للعناية بالبشرة
مقالات ذات صلة
Fenty beauty تطلق عطرها الأول
فستان هايلي بيبر لا يزال حديث الناس
جاستن بيبر يؤكد زواجه من هايلي بالدوين

يتضمن أول إصدار للعلامة التجارية ثلاثة منتجات للعناية بالبشرة مصنوعة من مكونات نظيفة.

Rhode beauty

في ديسمبر 2021، أكدت هيلي بيبر أن علامتها التجارية للتجميل رود ستصدر في عام 2022 وانتظر الكثيرين بفارغ الصبر إطلاق العلامة التجارية. الآن انتهى الانتظار أخيراً حيث أطلقت Bieber منتجاتها الثلاثة الأولى: Peptide Glazing Fluid، و Barrier Restore Cream، و Peptide Lip Treatment.

رود بيوتي

أولى المنتجات مصل جل خفيف الوزن مصنوع لترطيب البشرة وتقليل البهتان والخطوط الدقيقة. باستخدام مزيج من الببتيدات وحمض الهيالورونيك وزيت المارولا والنياسيناميد، يملأ المصل البشرة ويغذيها مع دعم وتنعيم حاجز البشرة. تستخدم بيبر المنتج كخطوة أولى في روتينها للحصول على بشرة ندية ومشرقة.

كريم Barrier Restore هو مرطب غني يلطف ويرطب ليمنحك بشرة ناعمة وسلسة مع مرور الوقت. مع زبدة الشيا والببتيدات المدرجة كمكونات رئيسية من بين المكونات النظيفة الأخرى، يعمل المرطب على تهدئة البشرة وحمايتها بالإضافة إلى تحسين ملمسها العام.

المنتج مثالي للاستخدام اليومي أو فقط لتهدئة البشرة عندما تكون جافة أو باهتة. كريم الترطيب خالٍ تماماً من العطور ويعمل على جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

Hailey Bieber

آخر منتجات Bieber في أول قطرة من Rhode هو علاج الشفاه الببتيد. يأتي العلاج الترميمي بثلاث نكهات: البطيخ، والكراميل المملح، والكراميل الكلاسيكي غير المعطر. تعمل المكونات النظيفة من زبدة الشيا والببتيدات والباباسو وكوبواكو معاً لترطيب الشفاه وحمايتها، مما يجعلها ناعمة ولامعة. يمكن استخدام المنتج خلال النهار أو الليل لاستعادة ترطيب الشفاه ومعالجة جفاف وتشقق الشفاه.

Rhode beauty

منتجات بسيطة وسهلة الاستخدام يمكن دمجها في روتين للعناية بالبشرة موجود مسبقاً أو استخدامها كلها بمفردها. عبوات المنتجات أنيقة وبسيطة فهي معبأة في عبوات رمادية فاتحة مصنوعة بالكامل من مواد معاد تدويرها. مع المكونات النظيفة وطرق التعبئة والتغليف والشحن المستدامة، فإن مجموعة العناية بالبشرة من Bieber صديقة للبيئة.

إلى جانب إنشاء العلامة التجارية، أنشأت بيبر مؤسسة رود فيوتشرز. بالشراكة مع Black Mamas Matter Alliance و Lift Family Goal Fund و Accion Opportunity Fund، تتبرع رود بنسبة من مبيعاتها لدعم النساء وعائلاتهن ومستقبلهن.

أولى منتجات العناية بالبشرة من Rhode متاحة للشراء على موقع rhodeskin.com.