وداعاً "موفمبر" .. مع المصور الشاب فهد النصف

Get to know 3 interesting facts about Fahad Al Nusif

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2016
وداعاً "موفمبر" .. مع المصور الشاب فهد النصف
مقالات ذات صلة
مقابلة مع Dr Yannis Alexandrides مؤسس علامة 111Skin
شرّاح ستوديو... بين الموضة والتراث وتمكين المرأة العربية
مصممة المجوهرات الكويتية لولوة الوزان في ضيافة عود.كوم


أوشك شهر نوفمبر على الإنتهاء.. وقارب شهر الرجال "موفمبر" الذي احتوى على رزمة ممتعة من مقالات الرجال على الإنتهاء أيضاً.. 

فكيف لنا أن نختم هذا الشهر إلا بمقال مميز وحوار ممتع مع أحد المصورين الشباب الموهوبين الذي يروي لنا قصة اختراقه مجال التصوير ويعد لنا مجموعة مميزة من الصور بعين عدسته الخاصة.. 

فهد النصف، شاب كويتي طموح اختلف في طريقة تصويره عن باقي المصورين الجدد في ساحة التصوير الكويتية، فقد زرع والده حب التصوير فيه منذ الصغر حتى اتخذ قراره بأن يتابع في هذا المجال على الصعيد المهني. 

وجد كل الدعم من أصدقائه وعائلته ولكن هذا لم يكن مراده فقط ولم يكن كافياً أبداً، فقد درس مهنته جيداً بما فيها من صعوبات وبحث فيها حتى بات أكثر اتقانا واحترافا لها.

3 interesting Facts about Fahad: 

A rule breaker! 

من جانب التصوير: ينصح فهد بأن تكون لكل مصور لمسته الخاصة التي تكمن في الإختلاف في مجال التصوير ومثال على ذلك كسر قواعد التصوير المعتادة التي درسها بكل جدية من حين لآخر ليبرز عنصر الإختلاف في النتيجة. 

Fashion Portray Photography: 

"أود بأن أتعلم وأتقن التصوير بتقنية الـFashion Portray Photography التي هي بحد ذاتها تعتبر عالما آخر ووجهة أخرى علي استكشافها والإبداع فيها" 

"I Don't like to advertise my work..." 

"نعم، لا أحب أن أتكلم عن أعمالي التي قمت بها مهما بلغ نجاحها ونجاحي معها.. أحب أن أعمل بصمت وغالباً ما تسلط أعمالي الأضواء علي دون أن يبدر مني أي مجهود" 

في الختام أعد لنا فهد Men Accessories Shoot للأكسسوارات المفضلة لدى لرجال في وقتنا الحالي بعين عدسته الخاصة شاهديها وشاركينا رأيك فيها: 

وداعاً "موفمبر" .. مع المصور الشاب فهد النصف

وداعاً "موفمبر" .. مع المصور الشاب فهد النصف