وريثة ملياردير شهير ترتدي فستان زفاف مغطى بالمرايا المكسورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
وريثة ملياردير شهير ترتدي فستان زفاف مغطى بالمرايا المكسورة
مقالات ذات صلة
ليدي فوزازا ترتدي فستان الزفاف
فاليري أبو شقرا ترتدي فستان زفاف مصمم لها خصيصاً من Dior
جيجي حديد ترتدي فستان الزفاف بتوقيع جيريمي سكوت

ليس أفراد العائلة المالكة وحدهم من يعرفون كيفية تنظيم حفل زفاف جميل

عقدت آيفي جيتي وريثة قطب النفط الملياردير الشهير جان بول جيتي قرانها على المصور توبياس إنجل في حفل زفاف فخم في سان فرانسيسكو خلال نهاية هذا الأسبوع.

كانت العروس الشابة جريئة في اختيار مظهرها، حيث اختارت فستاناً مصمماً خصيصاً من جون غاليانو لـ Maison Margiela مليء بالمرايا المكسورة. بينما يقال إن المرايا المكسورة تسبب سوء الحظ، يبدو أن Lvy لم تكن قلقة بشأن هذه الخرافة. بالإضافة إلى ذلك ارتدت طرحة مطرزة بالقيثارات والجوز، تكريماً لوالدها وجدتها الراحلة آن جيتي، وهي من زبائن جاليانو الدائمين.

وقد أقيم حفل الزفاف الفخم في قاعة الحفلات المستديرة الفاخرة CityHall والتي فرشت بسجادة كبيرة ملونة حتى أسفل الدرج وزينت بالزهور.

كانت وصيفة العروس الممثلة آنيا تايلور جوي. وكان من بين الضيوف الآخرين أميرة اليونان ماريا أولمبيا، وكريستيان كوبولا، وميمي واد، وهاميش بولز.

قبل الحفل قام العروسين بتنظيم حفلة مستوحاة من فيلم الستينيات Barbarella بطولة جين فوندا الشهيرة في قصر الفنون الجميلة الفاخر. وقد اختارت العروس أيضاً ثلاث إطلالات كلاسيكية أخرى، من تصميم المصمم الفرنسي إيمانويل أنغارو وإميليو بوتشي ونورمان نوريل.

يذكر أن إيفي هي حفيدة قطب النفط جان بول جيتي وحفيدة جوردون بيتر جيتي الذي كان على قائمة فوربس 400 لأغنى الأمريكيين قبل وفاته.

وتوفي والدها، جون جيلبرت، بسبب جرعة زائدة من الفنتانيل أحدثت له مضاعفات في القلب العام الماضي عن عمر يناهز 52 عاماً.