نصائح لتنظيم المجوهرات

أفكار ديكورات للمنزل بسيطة وسهلة

"وست إلم" تفتتح فرعها الثاني في مجمع الكوت

  • الأحد، 22 أبريل 2018 الأحد، 22 أبريل 2018
"وست إلم" تفتتح فرعها الثاني في مجمع الكوت

افتتحت "وست إلم"، العلامة التجارية للأثاث المنزلي العصري والحديث، فرعها الثاني في الكويت في مجمع الكوت بالفحيحيل، حيث سيحظى سكان منطقتي الفحيحيل والأحمدي وما حولهما بفرصة التسوق وشراء مفروشاتهم المفضلة في أكبر مجمع تسوق وترفيه على الواجهة البحرية في الكويت.


"وست إلم" تفتتح فرعها الثاني في مجمع الكوت
ويقع الفرع الجديد، الكائن في مجمع الكوت، على مساحة قدرها أكثر من 9000 قدم مربع، ليحتضن تحت سقفٍ واحد قطع الأثاث، والديكور المنزلي والإكسسوارات المميزة وليمنح الزبائن تجربة تسوق ممتعة. ويضم الفرع تشكيلة متنوعة من الأثاث المنزلي لكل غرفة في المنزل، بما في ذلك غرف النوم، وغرف الجلوس، ومستلزمات المائدة والأثاث الخارجي، ومستلزمات الأسِرّة والحمام، بالإضافة إلى أدوات المطبخ، والسجاد، والستائر وإكسسوارات الديكور.


"وست إلم" تفتتح فرعها الثاني في مجمع الكوت
وبهذه المناسبة، قالت هايدي إيسون، المديرة العامة لعلامة "وست إلم": "لقد أصبحت منطقة الفحيحيل مركزاً حيوياً للتسوق والترفيه وغيرها الكثير من المناسبات الاجتماعية في الكويت. ونحن سعداء جداً بأن نكون أقرب إلى زبائننا في الفحيحيل، والذين سيستمتعون بكل تأكيد بتجربة تسوق غير مسبوقة لتأثيث منازلهم ومكاتبهم، ونحن نتطلع إلى الترحيب بهم ولقائهم."
هذا وتجمع تشكيلة "وست إلم" العصرية مجموعة من التصاميم ذات الخطوط الأنيقة، والمواد الطبيعية والمعايير العالمية من أجل إضفاء لمسات عصرية على المنزل وبأسعارٍ معقولة. وفي كل موسم، يقوم فريق المصممين الموهوبين بالعمل والتنسيق مع الحرفيين المحليين والعالميين، بالإضافة إلى المصممين المستقلين من أجل إثراء مجموعة الأثاث الخاصة بالعلامة وتقديم منتجات حصرية وأعمال يدوية متقنة وفريدة يصعب العثور عليها لدى محلات أخرى.
وتقع محلات "وست إلم" في غراند أفنيو- الأفنيوز الكويت، والآن في مجمع الكوت، الميزانين 1. 


"وست إلم" تفتتح فرعها الثاني في مجمع الكوت
 


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول