وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع طويل مع المرض

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع طويل مع المرض
مقالات ذات صلة
وداعاً.. انتصار الشراح
وفاة الأميرة كريستينا بعد صراع مرير مع المرض
بالفيديو: شاهدي تجربة زيارة الفنانة نورية الماص لمقرعود.كوم في الكويت

رحلت ظهر اليوم السبت 31 تموز 2021 الفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح بعد صراع طويل مع المرض في مستشفى وليستون في لندن.

 وبوفاة الفنانة انتصار الشراح خسرت الساحة الفنية الكويتية والعربية أحد أهم نجومها والتي أمتعت الجمهور الكويتي والعربي بالعديد من الأعمال الفنية المميزة والتي بقيت حية في ذاكرة الجمهور سنوات طويلة.

وكانت قد عانت انتصار الشراح خلال العامين الأخيرين من مشاكل صحية استدعت إجراء عدة عمليات جراحية لها. وعانت في الفترة الأخيرة من عارض صحي استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن لتكمل علاجها إلى أن تدهورت حالتها الصحية ورقدت في العناية المركزة هناك وتفارق الحياة اليوم تاركةً وراءها إرثاً فنياً عظيماً.

وكان مازن التميمي زوج الفنانة الراحلة انتصار الشراح قد طلب منذ أيام من الجميع الدعاء لزورجته بعد بعد انتكاس حالتها الصحية وتحويلها إلى مستشفى وليستون ب‍لندن.

حيث قال في تصريح لجريدة الأنباء الكويتية أن زوجته انتصار ترقد حالياً بالعناية المركزة وتحت أجهزة التنفس الاصطناعي.

وأضاف: (أم سالم بيد الله وما تحتاج إلا الدعاء من محبيها وجمهورها في جميع الدول الخليجية والعربية، لعل وعسى ان تقوم بالسلامة وترجع للكويت وأهلها بصحة وعافية).

كما وجه مازن التميمي زوج الفنانة انتصار الشراح سفارة الكويت في لندن والمكتب الصحي التابع لها على ما بذلوه من جهود في متابعة حالة زوجته الصحية ونقلها من مستشفى رويال فري إلى مستشفى وليستون بكل يسر وتعاون.

تعتبر انتصار الشراح واحدة من عمالقة الفن الكوميدي في الكويت وقد اشتهرت بالكثير من الأعمال التلفزيونية والمسرحيات والبرامج الكوميدية ومن أهم أعمالها مسرحية باي باي لندن، ومسرحية انتخبوا أم علي وبرنامج فضائيات.