وين تروحون بالعيد؟ منتجع Ananda –الهيمالايا...واحة للضيافة واستعادة الشباب

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2015
وين تروحون بالعيد؟ منتجع Ananda –الهيمالايا...واحة للضيافة واستعادة الشباب
مقالات ذات صلة
وين تروحون بالعيد؟ منتجع "فيردورا"..أناقة صقلية كلاسيكية بفخامة عصرية
وين تروحون بالعيد؟ SHA Wellness Clinic
من وين نقصة رمضان؟

إذا كنتم من الباحثين عن الرعاية الصحية الجيدة وسط طبيعة ساحرة وجبال خضراء، فما عليكم سوى الحجز في منتجع Ananda -الهيمالايا والذي يُعد أيضاً موطناً لرياضة "اليوغا" والتأمل والإسترخاء، وهو مكان مثالي للهاربين من صخب الحياة وضجيج المدينة.

يقع منتجع Ananda على مقربة من المدن الهندية المقدسة ريشيكيش وحيدر أباد، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق البر والسكك الحديدية والطائرة، حيث أنه يبعد 45 دقيقة فقط عن مطار "جولي غرانت" في دلهي وتستغرق رحلة بالقطار إلى المنتجع أربع ساعات، كما يمكن الوصول إليه بالسيارة في رحلة تستغرق ثماني ساعات يمكن خلالها الإستمتاع بالمناظر الخلابة.
يعتبر منتجع Ananda الواقع على سفوح جبال الهيمالايا واحة للضيافة واستعادة الشباب والسلام، حيث يوفر لضيوفه مسبحاً وعلاجات سبا وبرامج صحية متعددة، مثل التحكم بالوزن والتخلص من السموم وتجديد الشباب والتحكم بالإجهاد.
ويركز السبا على العلوم التقليدية لليوغا والأيورفيدا، مع برامج العلاج والأنشطة ذات الطابع الشخصي.
وتتميز غرف الضيوف البالغ عددها 78 غرفة وجناحاً بديكورات بسيطة ولكنها فاخرة تعكس طبيعة المنتجع الروحية، وتوفر إطلالات مذهلة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومنطقة جلوس مريحة، ومرافق صنع الشاي والقهوة، ويحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام.
ويمكن الإستمتاع بتناول الوجبات المحلية والعالمية في المطعم المتوفر في الموقع، في حين تقدم صالة الشاي المشروبات الساخنة والوجبات الخفيفة.
ولعل أهم ما يميز منتجع Ananda الصحي هو تمتعه بالأجواء الهادئة المحيطة بجبال الهيمالايا الساحرة في الخلفية، والجو الخالي من التلوث، ما يساعد على الإسترخاء والإستمتاع بإجازة في صحة وهدوء، بقصره المبهر، والإطلالة الرائعة على بعض من أعلى المرتفعات في العالم.
يذكر أن المنتجع صنف بأنه أفضل منتجع سياحي من قبل "تلغراف" ومجلة "السفر والترفيه".