ياسمين صبري تحمل حقيبة Hermes بتصميم خاص في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
ياسمين صبري تحمل حقيبة Hermes بتصميم خاص في مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
نوال الزغبي بفستان أبيض من تصميم بزة الزومان تعرفي على سعره
أعيدي استخدام ملابسك القديمة على طريقة إيما روبرتس في The Holidate
السيدة الأولى للبيت الأبيض تطل بفستان من Oscar de la Renta

lلحقائب ليست فقط للاستخدام العملي المصنوعة لها، الممثلة ياسمين صبري تدرك ذلك جيداً، فهي تحرص على ارتدائها من دور الأزياء الفاخرة حول العالم.

وفي اليوم الرابع من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، ظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي حقيبة Hermes Berkin، ومزينة بالأحرف الأولى من اسمها ولقب عائلتها Y S.

ويتراوح سعر هذه الحقيبة بعد تزيينها بتصاميم خاصة لمالكها من 9 آلاف دولار إلى 400 ألف دولار.

ياسمين صبري تحمل حقيبة Hermes بتصميم خاص في مهرجان الجونة

Hermes الأغلى في العالم لهذه الأسباب

- من بين الأسباب التي تجعل حقيبة هيرميس الأغلى في العالم، هو ارتفاع سعر تكلفة تصنيعها، فهي يتم تصنيعها يدوياً على يد أمهر المحترفين في صناعة الحقائب الذين يخضعون للتدريب لأكثر من سنة، ويستغرق تصنيع كل حقيبة أياماً وساعات طويلة، حيث يتم تصنيع كل حقيبة يدوياً، من خلال تقطيع الجلود، وخياطتها وتركيب السحاب، وغيرها من الأمور، ولا يتم الاستعانة بالآلات قطعياً، الأمر الذي يضع العديد من السيدات على قائمة طويلة لشراء حقيبة واحدة، من الممكن أن تصل مدة عام.

- يتم تصنيع حقائب هيرميس من جلد التمساح الطبيعي 100%، ويزين عدد كبير منها بالذهب والألماس، وتتنوع الحقائب حسب نوع جلد التمساح، فحقائب Crocodile Porosus من Hermès يكون جلدها مأخوذاً من تماسيح أستراليا، أما حقائب Nilolticus فتكون مصنوعة من تماسيح النيل في أفريقيا، ويختلف سعر كل حقيبة حسب نوع الجلد المستخدم في تصنيعها.

كما أنه توجد صعوبة في الحصول على جلود التماسيح، خصوصاً مع ندرة هذه الحيوانات، وصعوبة اصطيادها، ولتصنيع حقيبة واحدة من هيرميس، يتطلب الأمر استخدام جلود 3 تماسيح، رغم تنافي هذا الأمر مع الاتفاقات والمعاهدات الدولية التي تنص على عدم اصطياد التماسيح، مما يعني أن هيرميس تمتلك مزرعة تماسيح لتصنيع حقائبها في أستراليا وولاية أريزونا الأمريكية بهدف تأمين الطلب المرتفع لحقائبها.

باعتبار صناعة الحقائب من جلود التماسيح، فإن عملية معالجة الجلود تكون صعبة للغاية، بحكم دخول هذه الحيوانات بمعارك ضارية مع الحيوانات الأخرى، الأمر الذي يعرض جلودها لبعض الجروح والندب التي يصعب معالجتها، أو تستغرق وقتاً طويلاً لهذا الأمر.

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎