يحتفل موقع NET-A-PORTER بالموضة المحافظة بمناسبة شهر رمضان الكريم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
يحتفل موقع NET-A-PORTER بالموضة المحافظة بمناسبة شهر رمضان الكريم
مقالات ذات صلة
تعرفي على رجيم عيد الفطر
أفكار ديكور رمضان لمنزل مريح
كيف تعتنين بنفسك في رمضان

يحتفل موقع NET-A-PORTER بالموضة المحافظة مع أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، بمناسبة شهر رمضان الكريم. تتضمن الحملة، التي تُجسد الموهبة الإبداعية المحلية، محتوى تحريري مميز تم ابتكاره ليعكس اهتمامات واحتياجات عميلات ومجتمعات NET-A-PORTER في الشرق الأوسط، بينما يُقدم موقع NET-A-PORTER الجديد الذي تم تحديثه مؤخراً منتجات وتصاميم مخصصة لتناسب كل الأذواق. كما يعمل فريق من المتخصصين في التسوق الشخصي على منح عميلاتنا خدمة وتجربة تسوق مثالية.

في حملته الرمضانية السادسة، قام فريق NET-A-PORTER المحلي بجلسة التصوير في حديقة العين في الإمارات العربية المتحدة. تحتفي الصور بالمناظر الطبيعية والجذور العربية في واحدة من أقدم المستوطنات المأهولة في العالم وموقع أثري لليونسكو. كجزء من تجربة التسوق الجديدة المصممة خصيصاً للشرق الأوسط، يمكن لعملائنا البحث باللغتين العربية والإنجليزية والتسوق بعملتهم المحلية.

من خلال الجمع بين العلامات التجارية Taller Marmo، SemSem، Johanna Ortiz، Reem Acra، Halpern، Louisa Parris، Carolina Herrera، Jenny Packham، Rasario، Alex Perry وغيرها، ستكون هذه التصاميم الحصرية هي كل ما تحتاجينه للحصول على الخزانة الرمضانية المحتشمة المثالية. تعكس هذه التصاميم احتياجات العميلة المحلية التي يزيد بحثها عن الفساتين الطويلة ومتوسطة الطول بنسبة %80 خلال شهر رمضان.

تُضفي علامة Halpern لمسات من الرومانسية العصرية إلى الفساتين المنسدلة بألوان قوية وجذابة. من خلال تصميمها محلياً، تُقدم علامة SemSem أناقة مبسّطة ومميزة في جمبسوت حصري باللون الذهبي. تجسيداً للفخامة البسيطة، تُقدم علامتا Carolina Herrera وRasario أفضل تحديث للخزانة الرمضانية مع تشكيلة الفساتين الراقية ذات القصّات الطويلة.

مشاركةً منها للإلهام وراء تشكيلة رمضان، تذكر المصممة Johanna Ortiz  "أردت ابتكار قطعتين مميزتين للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة. دائماً ما تتواجد التونيكات في تشكيلاتي؛ فهي أنيقة وراقية وهما الصفتان اللتان تصفان إطلالاتي المفضلة في خزانتي. تُزيّن أشجار النخيل والتطريزات الرقيقة الأقمشة المستدامة لهذه التونيكات المثالية لإطلالات النهار أو المساء في فصل الربيع".

تستعرض تصاميم Taller Marmo مراحل تقدم عميلة اليوم  "في هذه التشكيلة، تخيلنا المرأة شديدة الأناقة عند حضورها التجمعات الصغيرة مع عائلتها وأصدقائها المقربين، مرتديةً قفاطين فاخرة بألوان ناعمة مثل الرملي، العاجي، الوردي والأزرق الفاتح".

تتحدث المديرة الإبداعية لعلامة SemSem المصممة Abeer al Otaiba عن الإلهام وراء التصاميم الحصرية للعلامة على موقع NET-A-PORTER:  "هذا الموسم، رغبت في التركيز على قوة المرأة التي لا تتزعزع. شهر رمضان هو وقت خاص لتأمل النفس والوعي بالذات – فرصة للبدء من جديد، تقبُّل كل ما يحيط بنا والعطاء للآخرين. آمل أن تُشجع هذه التشكيلة النساء على تقبُّل قوتهن وبدء كل يوم بثقة لا تُضاهى".

"رمضان شهر مميز جداً بالنسبة لي، كما أن حملة رمضان وتشكيلته لهذا العام قريبة إلى قلبي. كان للتعاون والعمل مع هؤلاء المصممين المحليين والعالميين وتصوير الحملة في إمارة العين دوراً في تجسيد الحس الجمالي والجو العام للتشكيلة: جميلة، هادئة، راقية وملهمة؛ وهكذا نحن نتخيل عميلاتنا في احتفالاتهن بشهر رمضان هذا العام مع NET-A-PORTER عربي".

Nisreen Shocair، المديرة التنفيذية لمجموعة YOOX NET-A-PORTER، الشرق الأوسط

نبذة عن NET-A-PORTER

يُقدم موقع NET-A-PORTER موضة مذهلة للمرأة المذهلة. باعتباره الموقع التجاري الرائد للموضة الفاخرة في العالم بأفضل تشكيلة منتجات على مستوى العالم، يوفر الموقع مجموعة مميزة ومختارة بعناية من الأزياء من المصممين الأكثر طلباً والعلامات الأكثر رواجاً، تشكيلة استثنائية من الساعات الفاخرة والمجوهرات الثمينة، وأكثر من 200 علامة تجارية متخصصة في عالم الجمال. تُركّز تشكيلته المميزة بشكل خاص على إبراز الابتكار والإبداع للجيل القادم من مواهب عالم الموضة من خلال برنامج "مصممون في الطليعة"، وهو برنامج للعلامات التجارية الناشئة. أصبح الاهتمام بالبيئة والتأثير الاجتماعي له دوراً كبيراً في تشكيل مجموعة المنتجات على الموقع، وتم إنشاء منصة NET SUSTAIN لعرض العلامات التجارية التي تعني بالاستدامة في منتجاتها. من خلال الجمع بين المحتوى والتجارة لتقديم تجربة تسوق ملهمة ومميزة لعملائه، يتواصل موقع NET-A-PORTER مع مجتمع عالمي ويُقدم منصة تحريرية مخصصة مع مجلة PORTER، المعروفة بمحتواها الحائز على جوائز لتقديمها مجموعة متنوعة من النساء المذهلات. 

أيضاً، يتفوق NET‑A‑PORTER في تقديم خدمة عملاء لا تُضاهى، مع شحن سريع حول العالم إلى أكثر من 170 دولة (بما يشمل توصيل في نفس اليوم إلى مانهاتن، لندن وهونغ كونغ، بالإضافة إلى توصيل في اليوم التالي إلى المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، ألمانيا، فرنسا، أستراليا وسنغافورة)، تغليف فاخر مميز، عملية إرجاع سهلة مع فرق متعددة اللغات من موظفي خدمة العملاء والمتسوقين الشخصيين المتاحين على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، طوال العام. بخدمة التسوق الشخصي الرائدة وخدمات علاقات العملاء للعصر الرقمي في الألفينيات، يستمر NET-A-PORTER في تحسين وتطوير كل ما يُقدمه مع تنسيق الأزياء الافتراضي، الفعاليات الرقمية الحصرية المسموح الدخول إليها بالدعوات فقط، والعروض الخاصة رفيعة المستوى للعملاء المميزين. NET-A-PORTER هو جزء من مجموعة YOOX NET-A-PORTER.

تابعوا @NETAPORTER: إنستغرام/فيسبوك/تويتر/وي تشات/ يوتيوب/بنترست/Kakao/ويبو

لمزيد من المعلومات عن NET-A-PORTER ومجموعة YOOX NET-A-PORTER، يُرجى زيارة www.net-a-porter.com و www.ynap.com.