يسر بلومينغديلز أن يعلن عن إطلاق متجرهم الإلكتروني في قطر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
يسر بلومينغديلز أن يعلن عن إطلاق متجرهم الإلكتروني في قطر
مقالات ذات صلة
إطلاق The Happy Box في بلومينغديلز –الكويت
إطلاق The Happy Box في بلومينغديلز –الكويت
جولة عود.كوم في بلومينغديلز الكويت

بعد التواجد أونلاين في الإمارات العربية المتحدة، الكويت والمملكة العربية السعودية في عام 2020، يعمل بلومينغديلز الشرق الأوسط في الوقت الحالي على توسيع التواجد أونلاين على النطاق الإقليمي في قطر. يمكن الآن للعملاء في قطر التسوق والاستمتاع بشحن مجاني بين يومين إلى 4 أيام إلى جانب إبدال وإرجاع مجاني من خلال عملية آلية سهلة أونلاين.

بلومينغديلز

يوفر الإطلاق الجديد تجربة بغاية السلاسة من خلال الموقع والتطبيق لعشاق الماركات مع سهولة الوصول إلى تشكيلات متنوعة من أزياء النساء، الرجال، الأطفال، منتجات الجمال، المجوهرات الفاخرة وأساسيات المنزل من الماركات المفضلة لديكم.

بلومينغديلز online

بكونه موطناً لمجموعة متنوعة من الماركات الإقليمية والعالمية، يقدم بلومينغديلز تشكيلة واسعة ومتعددة الفئات لتلبية جميع الاحتياجات عند القيام بالتسوق واختيار الهدايا. تضم تشكيلة أزياء النساء مجموعة مميزة من توقيع مصممون لماركات فاخرة ومعاصرة بما في ذلك مالون سولييه، سان لوران، جيانفيتو روسي، نيدل اند ثريد، سولاس لندن وغيرهم الكثير. تتألف التشكيلة من أزياء عملية، أزياء السهرة الأنيقة، ملابس البحر ومجموعة مميزة من حقائب اليد، الأحذية والإكسسوارات.

بلومينغديلز qatar

بداية من القطع الأساسية حتى الأزياء الرسمية، فإن تشكيلة أزياء الرجال تعزز من أناقة خزانة ملابس الرجل العصري مع ماركات مثل اوف-وايت، امبوريو ارماني، دي 1 ميلانو وفالنتينو. وعندما يتعلق الأمر بالصغار، فإن تشكيلة أزياء الأطفال المختارة تحتوي على مجموعة متنوعة من القطع العملية والرسمية المناسبة لجميع الأنشطة والمناسبات بما في ذلك فندي، غولدن غوس، دولتشي اند غابانا وغيرهم الكثير.

بلومينغديلز Qatar

لتلبية احتياجات الجمال والعناية الشخصية، فيمكن للعملاء اعتبار بلومينغديلز متجرهم الشامل لشراء منتجات لا غنى عنها لتنظيف والعناية بالبشرة والمكياج بالإضافة إلى عطور من كارتييه، دولتشي اند غابانا، كارولينا هيريرا، توم فورد، كيلز وأكثر.

بلومينغديلز

على جانب آخر، تقدم تشكيلة مستلزمات المنزل مجموعة رائعة من أطقم المائدة، الأواني الزجاجية وأواني التقديم بالإضافة أنواع فاخرة من شراشف أسرة النوم وإكسسوارات الديكور من ماركات رائدة في مستلزمات المنزل.

بلومينغديلز قطر

بلومينغديلز أونلاين  يقدم خدمة التوصيل المجاني في جميع أنحاء قطر