يمكنك الآن اقتناء تمثال Karl Lagerfeld من تعاونه الأخير قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
يمكنك الآن اقتناء تمثال Karl Lagerfeld  من تعاونه الأخير قبل وفاته
مقالات ذات صلة
Karl Lagerfeld في "لوك" جديد
Karl Lagerfeld X Gigi Hadid
مجموعة KARL LAGERFELD النسائية لخريف 2020

أطلق على التمثال المصنوع على غرار أيقونة الموضة كارل لاغيرفيلد، بشعره الأبيض المميز والقفازات بدون أصابع اسم القيصر.

حيث كشفت شركة ميديكوم توي، صانعة هوس الدب البلاستيكي المفضل لدى أزياء الشارع، عن القيصر Bearbrick بالشراكة مع كارل لاغرفيلد.

كارل لاغرفيلد

في مشروع حصل على الضوء الأخضر منه قبل وفاته في عام 2019، ابتكر لاغرفيلد ومساعده سيباستيان جوندو تمثال بيربريك على شكل المصمم بدمج شعره الأبيض الطويل، والنظارات الشمسية السوداء، وتعبيرات الوجه الرصينة.

السمات المميزة الأخرى لمقتنيات Bearbrick من قيصر الموضة تشمل قفازات أصابعه المميزة وإكسسوارات فضية وربطة عنق سوداء وسترة من جلد الثعبان.

Karl lagerfeld

 قال جوندو، سفير كارل لاغيرفيلد للملابس الرجالية الذي عين مؤخراً مستشاراً للمنتجات في الشركة: "بالنسبة لي، إنها طريقة لجعله خالداً.

شريك جوندو في التعاون هو منسق الموسيقى الفرنسي والمنتج الموسيقي جان روش بيدري، المعروف لدى معظم الناس ببساطة باسم جان روش ومؤسس نادي VIP Room الأسطوري في سان تروبيه.

Karl Lagerfeld

قدم جان روش إلى Bearbricks من قبل صديقه المفضل Jondeau، واقترح أنه في يوم من الأيام يجب أن يتعاونوا معاً للقيام بعمل واحد على أساس Lagerfeld ، نظراً لشهرته وشخصيته نجمة الروك.

من خلال العمل مع المنتج الموسيقي جان روش بيدري، وسعياً إلى تجسيد شهرة رمز الموضة الراحل والشخصية الأكبر من الحياة في تصميم Bearbrick.

KARL LAGERFELD

لتكريم المدير الإبداعي السابق لشانيل وفندي، تم إصدار دمية بيربريك الحصرية في 18 و19 فبراير، ويصادف التاريخ الأخير بالضبط ثلاث سنوات على وفاته بعد معركة طويلة مع سرطان البنكرياس.

دمية كارل لاغيرفيلد

قام المتجر الرئيسي لكارل لاغرفيلد في باريس سان جيرمان بتزيين نوافذه احتفالاً بإطلاق Bearbrick. الموقع حالياً هو المتجر الفعلي الوحيد الذي يمكن لعشاق العلامة شراء التمثال منه.

تمثال كارل لاغيرفيلد