يمكنك الآن قضاء ليلة من الأحلام في قصر House of Gucci

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
يمكنك الآن قضاء ليلة من الأحلام في قصر House of Gucci
مقالات ذات صلة
ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucci
Lady Gaga تبهرنا في إطلالتها الأولى من الجولة الصحفية ل House of Gucci
House Of DVF الموسم الثاني من

ظهرت فيلا Balbiano التاريخية في الفيلم على أنها منزل Aldo Gucci والتي تحتوي على رصيف خاص ومقصورة وستة أجنحة فاخرة.

هل أنت متشوقة لمشاهدة قصة السير ريدلي سكوت العصرية عن الحب والقتل، House of Gucci، التي ستعرض على الشاشة الكبيرة قريباً؟

إذاً فقط انتظري حتى تسمعي عن القصر الفخم المطل على بحيرة Como الذي تم تصوير الفيلم فيه والذي يمكنك الآن قضاء ليلة فيه.

House of Gucci

يصور House of Gucci القصة الدرامية لسلالة الأزياء الإيطالية سيئة السمعة، والعلاقات والخيانات والأحداث التي أدت إلى اغتيال ماوريتسيو غوتشي.

House of Gucci 01

سيتمكن عشاق الفيلم من بطولة ليدي غاغا، وآدم درايفر، وجاريد ليتو، من عيش أكثر تخيلاتهم في منزلهم، منزل غوتشي الساحر في فيلا بالبيانو، والتي أصبحت الآن متاحة على Airbnb.

House of Gucci 02

يتاح القصر الكبير حصرياً للحجز لليلة واحدة فقط في مارس 2022، ويتميز بتاريخ غني باعتباره المقر الرئيسي للكاردينال تولوميو جاليو، الذي بنى الفيلا في نهاية القرن السادس عشر.

وبعد قرن من الزمان، استولى الكاردينال أنجيلو ماريا دوريني على العقار، ومن خلال تجديده وتوسعته وحوله إلى منصة حفلات رائعة في القرن الثامن عشر حيث تمكن من إقامة المهرجانات والمآدب والرقصات المبهجة.

House of Gucci 03

اليوم لا يزال أحد أكبر المساكن الخاصة على بحيرة كومو، والذي يضم مسبحاً في الهواء الطلق ورصيفاً خاصاً ومرفأ. بمجرد أن يتعب الضيوف من الأنشطة المائية، يمكنهم قضاء اليوم في حديقة Villa Balbiano الواسعة، والتي تميزت بها الجمعية البريطانية لمصممي الحدائق وظهرت في الفيلم.

تم تصميم الأجنحة الستة الفاخرة في القصر الرئيسي من قبل مصمم الديكور الداخلي الشهير جاك غارسيا، وسيستمتع الضيوف بالفخامة الإيطالية في العالم القديم.

House of Gucci 04

تعرض جدران الفيلا بفخر اللوحات الجدارية المحفوظة التي تعود إلى القرن السابع عشر والتي رسمها الأخوان ريكشي وأغوستينو سيلفا، بينما تمتلئ غرفها بأرقى القطع والأثاث الذي يعود تاريخه لقرون من Sotheby’s and Christie’s.

بين المنزل الفخم التاريخي، والمناظر الهادئة لبحيرة كومو، والهندسة المعمارية الرائعة والديكورات الداخلية، ومكانتها الجديدة في هوليوود كموقع لتصوير فيلم House of Gucci، ليس هناك شك في أن الكثيرين سيتنافسون على هذه الإقامة الحصرية.

House of Gucci 05

سيتمكن الضيوف الذين يحصلون على الحجز في Villa Balbiano من الوصول إلى الطوابق الثلاثة الأولى من المنزل، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق مصعد خاص.

يفتح الحجز لهذه الإقامة لليلة واحدة في 30 مارس 2022 على Airbnb يوم الاثنين 6 ديسمبر الساعة 12 ظهراً.