فالينتينو كوتور 2016

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2016
فالينتينو كوتور 2016
مقالات ذات صلة
حقائق لم تعرفيها عن عرض أزياء فالينتينو كوتور 2016
صور حصرية لحملة فالينتينو الإعلانية لصيف وربيع 2016
فيديو خلف كواليس عرض أزياء فالينتينو لصيف وربيع 2016
أفضل ما قد يطلق على مجموعة فالينتينو من ماريا غراتسيا شيوري وبيير باولو بيسولي؛ مجموعة الأرض، فمن خلال التركيز على الألوان الترابية مثل الرمادي، الذهبي والأسود والألوان الطبيعية مثل الأخضر، الأزرق والأصفر إستطاعت دار الأزياء العريقة أن تستقطب الطبيعة من خلال مجموعة جميلة من الفساتين الفخمة.
 
تكونت المجموعة في أغلبها من فساتين ماكسي متعددة التصاميم، فنرى مجموعة من الفساتين من أقمشة الحرير والمخمل المكشوفة حتى منتصف منطقة الصدر، فساتين الحرير المطرز والدانتيل، أخرى طويلة وقصيرة من المخمل المشغول في بعض الأحيان ومجموعة كبيرة من فساتين الشيفون الفضفاضة المرصعة والمنقشة في بعض الأحيان.
 
ولعل أكثر ما لفت الإنتباه في هذه المجموعة تركيز ماريا وبيير على الأفعى! حيث تزينت العارضات بمجموعة من إكسسوارات الشعر بشكل الأفعى وإحتوت بعض الفساتين على نقشات لها. هذا وقد إرتدت معظم العارضات أحزمة من المعدن بشكل دوائر متصلة شبيهة بالشمس حول الرقبة وتمتد وسط الصدر إلى أن تصل للخصر وتلتف من حوله.
 
من الجدير بالذكر أن العارضات قد تجردن من الأحذية وظهرن تقريباً بمكياج هادئ لدرجة البهتان مما يثبت ما ذكرناه سابقاً حول تمحور هذه المجموعة حول عناصر الطبيعة والإرتباط بالأرض. 
 
 
مواضيع ذات صلة: