سواروفسكي تطلق مجموعة عيد الاضحى الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أغسطس 2017
سواروفسكي تطلق مجموعة عيد الاضحى الجديدة
مقالات ذات صلة
سواروفسكي تطلق مجموعة مجوهرات خريف 2018
دار سواروفسكي تُطلق مجموعة Remix في بيروت
مواهب جديدة تنضم إلى مجموعة Urban Fantasy من سواروفسكي

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أطلقت علامة سواروفسكي المشهورة بصناعة الكريستال، مجموعة مجوهرات جديدة ستضفي تألّقها الخاص خلال موسم الأعياد:
- مجموعة Remix من سواروفسكي، بلورات لؤلؤية بيضاء، أبيض، الذهبي الوردي: تقدّم سواروفسكي خدمة التخصيص الخاصة بعلبة المجوهرات من خلال مجموعة Remix المتنوّعة. يستخدم هذا المفهوم الجديد والمبتكر قفلاً مغناطيسياً غير مرئي يتماشى مع قطع أخرى من المجموعة، لينتج عنه إطلالة مصمّمة حسب الطلب.
- خاتم Sparkling Dance Star Ring، أبيض، طلاء الروديوم: لتعزيز الإطلالة اليومية، تقدّم سواروفسكي هذا الخاتم الرائع والمطلي بالروديوم. ومن خلال استخدام مفهوم تصميم "الكريستال المتراقص" المبتكر، يبرز الخاتم بحجره المتلألئ وهو يطفو داخل قفص مزخرف على شكل نجمة. لمعان مُتقن.
- طقم Sparkling Dance Star Set، صغير، أبيض، طلاء الروديوم: يشمل أقراطاً مرصّعة وقلادة الـ pendant كما يرتكز على مفهوم تصميم "الكريستال المتراقص" المبتكر. وتتميّز القلادة بحجر لامع على شكل نجمة.
- طقم Angelic Square Set، كبير، أبيض، طلاء الروديوم: يضمّ قلادة مطلية بالروديوم وأقراط مطابقة مرصّعة ولامعة. تبرز بلورات كريستالية مربّعة ومحاطة بزخرفات كريستالية ما يجعل هذا الطقم مواكب للموضة خلال السنوات القادمة.