المشاهير والشخصيّات المؤثّرة في عالم الرياضة تدعم مؤسسة لوريوس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2017
المشاهير والشخصيّات المؤثّرة في عالم الرياضة تدعم مؤسسة لوريوس
مقالات ذات صلة
المشاهير يدعمون مؤسسة Parker لدعم أبحاث السرطان
لونشان تتعاون مع الشخصية المؤثرة سلامة محمد في مبادرة أكتوبر الوردي
لاتفوتي إطلالات المشاهير في إحتفالية رياضة ويمبلدون


أقامت أي دبليو سي شافهاوزن حفل توزيع جوائر لوريوس الرياضية العالمية في موناكو بحضور المشاهير والشخصيات المؤثّرة في عالم الرياضة. تخلّل الحدث جولة على الدرّاجة مع بطل الفورمولا 1 نيكو روزبرغ، كذلك إطلاقاً رسمياً لساعة Da Vinci Chronograph Edition “Laureus Sport for Good Foundation”. تقتصر الساعة على 1500 طبعة وتتميّز بالميناء الأزرق والنقش الفريد على جزئها الخلفي، وهي تُعدّ الطبعة الـ11 التي أطلقتها الدار السويسرية تماشياً مع مؤسسة لوريوس "الرياضة من أجل الخير". ويعود ريع قسم من المبيعات لدعم مشاريع المؤسسة الرياضية المتعلّقة بالأطفال والمراهقين.

من بين فوائد الرياضة نذكر: القضاء على التعصّب، كسر الحواجز وتعزيز الانجازات المدرسية. منذ عام 1999 ومؤسسة لوريسة "الرياضة من أجل الخير" تؤمن بقوة الرياضة التكاملية وتسخير إمكاناتها من أجل تعزيز التغير الإجتماعي وضمان مستقبل واعد للأطفال والمراهقين المحتاجين. فقد قدّمت المنظّمة الخيرية حتى اليوم الدعم المالي لأكثر من 150 مشروعاً رياضياً في 35 بلداً. فعلي سبيل المثال، إن PeacePlayers مؤسسة تشجّع الشباب من القبارصة اليونانيين والقبارصة الأتراك على لعب كرة السلة مع بعضهم. في هذا الاطار، قال الرئيس التنفيذي الجديد لدار اي دبليو سي شافهاوزن Christoph Grainger-Her: "لقد شهدت بنفسي الطاقة الإيجابية التي توفّرها الرياضة في مشاريع لوريوس المتعددّة. نفتخر بدعم هذه المؤسسة وبتحقيق تأثير فعّال في حياة آلاف الأطفال والمراهقين."

معاً دعماً لقضيّة انسانية
كجزء من جهودها لتعزيز القيم التي تتبناها مؤسسة لوريوس وبغية تعزيز أعمالها المتعددة، نظّمت أي دبليو سي جولة على الدراجة في موناكو بحضور المشاهير والشخصيات المؤثّرة في عالم الرياضة الذين تعرّفوا على مشاريع المؤسسة الحالية. ومن بين المشاركين سفراء لوريوس كبطل العالم في الفورمولا 1 نيكو روزبرغ، البطل الاولمبي لمريتّن الدراج Fabian Cancellera وبطل العالم Jan Frodeno. وقد اجتاز مسافة الـ 30 كيلومترا من موناكو الى فينتيميليا الدراج Patrick Seabase كذلك Nadine Rieder، Sofia Wiedenroth و Morgane Such ضمن فريق AMG Rotwild Mountain Bike Racing Team الى جانب Jessica Kahawaty، Nel-Olivia Waga و Linda Mutschlechner. 
ثلاثة رياضيين جدد في أكاديمية لوريوس الرياضية العالمية
تنظّم مؤسسة لوريوس سنوياً جوائز لوريوس الرياضية العالمية بغية تكريم الرياضيين البارزين وتعزيز الوعي حول مشاريعها. يتمّ اختيار الفائزين من قبل أعضاء أكاديمية لوريوس الرياضية العالمية. وقد تمّ قبول ثلاثة رياضيين سابقين في اللجنة التي تضمّ حاليًا 61 رياضيًا بارزاً: الدراج السويسري Fabian Cancellara، لاعب كرة القدم ال هولندي Ruud Gullit ومتسابق الدراجات على المضمار الاسكتلندي Sir Chris Hoy. وقد تلقّى الأعضاء الجدد ساعة Da Vinci Chronograph Edition “Laureus Sport for Good Foundation” (الرقم IW393402) من مدير اي دبليو سي التنفيذي في موناكو Christoph Grainger-Herr.
نجوم بارزين في حفل توزيع جوائز لورويوس
تعود جوائز لوريوس العالمية الرياضية إلى جذورها هذا العام. فقد أُقيم الحفل الافتتاحي لتوزيع الجائزة في موناكو عام 2000 بحضور رئيسها السابق نيلسون مانديلا. حضر الحفل في Salles des Etoiles في Monte-Carlo Sporting عدد من النجوم الرياضيين وكبار الشخصيات بما فيها Boris Becker، Serhij Bubka، Michael Johnson، Mika Häkkinen و Katarina Witt. وقد شارك العديد منهم في حملة #sneakersforgood وتألقوا على البساط الأحمر مرتدين الأحذية الرياضية. وقد حملت الأحذية التواقيع إذ ستُعرض لاحقًا في المزاد العلني وسيعود ريع المبيعات الى المشاريع الرياضية التي تنظّمها لوريوس العالمية.

المشاهير والشخصيّات المؤثّرة في عالم الرياضة تدعم مؤسسة لوريوس

المشاهير والشخصيّات المؤثّرة في عالم الرياضة تدعم مؤسسة لوريوس

المشاهير والشخصيّات المؤثّرة في عالم الرياضة تدعم مؤسسة لوريوس