المفاتيح الخمسة لشراء حذائك الصيفي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أبريل 2015
المفاتيح الخمسة لشراء حذائك الصيفي
مقالات ذات صلة
اختاري حذائك الصيفي بناءً على برجك
نظارات الخمسينات الشمسية عائدة هذا الصيف
بهذه الطرق الخمسة ترتدين الأحذية الرياضية هذا الصيف

ربما اكثر ما تحتاجين لأن تعتني بإنتقائه بشكل جيد هو الحذاء الصيفي، فالملابس الصيفية الخفيفة، طالما أنها كانت ملونة وجميلة وخفيفة، ستبدو جميلة كيفما كانت، لكن من يحدد مدى أناقتك فعلياً، وإلى أي حد أنت تهتمين بمتابعة الموضة هو الحذاء الصيفي، والذي لا يفترض فيه أن يكون جميلاً فحسب، بل مريحاً أيضاً ومناسباً لما ترتدينه.

وعلى كل الأحوال فإن أحدث صيحات الصيف للأحذية في هذا العام من 2015 هو الأحذية ذات جلد الغزال، الكعوب الفضية، الحذاء الرياضي الأنثوي.  

الكعوب العالية

في فصل الصيف تحديداً يكون الكعب العالي هدف كل أنثى، ستستغل فترة الشمس والحرارة والأرض الجافة، لتتحلى بقامة شامخة مهما بلغ طولها، المهم أن تلامس السماء بكفيها. بأن تتبختر بكل خطوة بثقة. ولحسن حظك فإن الكعب العالي هو رائج جداً هذا العام، بل وسياتي بتصاميم مختلفة وخامات مختلفة أيضاً، بدءاً من الشمواه وحتى المطاط أو متعدد المواد والخامات، كما سيكون الكعب مدججاً بالمسامير بشكل مثير للعجب.

الألوان الفسفورية الفاقعة "Neon"

لاتزال الألوان الفسفورية تحافظ على مكانتها في عالم الموضة وفي أيام الصيف الموهجة، ولكن في هذا العام هناك تعمد خاص لتصميم الأحذية الفسفورية لتبدي موهجة بدءاً من أخمص قدميك..

الجوارب مع الصنادل

ربما تبدو هذه الموضة غريبة وغير منطقية، فطالما كان إرتداء الجورب مع الصندل هو أمر مناقض للموضة، لكن النقيض يتحول لأمر مقبول جداً هذا العام، بل وتصر دور الأزياء على فرضه على كل منصاتها، ولكن لما لا.. هناك دائماً فكرة وهناك دائماً في هذا العالم ما يستحق أن نغير أسلوبنا لأجله.

الألوان المعدنية

كما أنها أحدث صيحات الملابس، تأتي أحذية الصيف بتركيز مضاعف على اللون المعدني والذي يشكل ركيزة أساسية تستند إليها تصاميم الصنادل تحديداً لهذا العام، خاصة صنادل السهرة والكعوب العالية.

 الاحذية المطبعة

الرسومات والأشكال الهندسية وصور الحيوانات والمباني هي أحدث صيحات هذا الموسم أيضاً، وقد انتقلت من الملابس والحقائب لتشمل الأحذية أيضاً.