فيكتوريا بيكهام تتحرر من القيود في مجموعتها لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
فيكتوريا بيكهام تتحرر من القيود في مجموعتها لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة فيكتوريا بيكهام لربيع وصيف 2019
 مجموعة فيكتوريا بيكهام للأحذية لربيع وصيف 2015
مجموعة فيكتوريا بيكهام لربيع 2018

قدمت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مجموعتها لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week مع التدابير الاحترازية لضمان التباعد الاجتماعي.
استضافت فيكتوريا بيكهام مجموعتها لربيع وصيف 2021 في معرض فيكتوريا ميرو الفني بشمال لندن، حيث كانت تخطط في البداية لعرض أزيائها شخصياً ولكن أعيدت جدولتها قبل أيام من الحدث لأنها بدت غير مناسبة. 

وحي مجموعة فيكتوريا بيكهام لربيع وصيف 2021

قبل لحظات من بث العرض، أوضحت بيكهام أن امرأة VB الجديدة عصرية وتتطلع إلى الأمام وتحلم دائماً، واستوحت المصممة المجموعة من فكرة الحرية والقيود. 

المجموعة الجديدة هي "حلم مستوحى من الواقع"، على حد تعبيرها وتقدم سيولة مريحة للخياطة القوية والألوان الحادة التي تميز العلامة التجارية، قبل ذلك، تفصيل المظهر المتميز واتجاهات التصميم التي سنرتديها في عام 2021. 

تحديات واجهت فيكتوريا بيكهام قبل طرح مجموعتها لربيع وصيف 2021

على عكس معظم المصممين الآخرين ، تواجه بيكهام باستمرار التناقض بين آراء الموضة في صناعتها حول ما هو مثير أو "رائع" مقابل الأذواق التقليدية لجمهورها السائد. أثناء الإغلاق عندما قبلت مخطط الإجازة الذي وضعته حكومتها، كانت أيضاً المصمم الوحيد الذي أسقطت الإجازات وواصلت. وبهذا المعنى، كان إعلان بيكهام التشويقي على Instagram انعكاساً مناسباً للوضع الراهن لعلامتها التجارية بالإضافة إلى اتجاهها البصري الجديد لعالم الموضة المتغير في مواجهة وضع تجاري مالي صعب، خفضت مظهرها النموذجي البالغ 45 إلى 20، وألقت أربعة عارضات فقط، واستبدلت الخطط المبكرة لعروض الصالون الحميمة بفيلم قصير تم تصويره في معرضها الفني المفضل في شرق لندن، فيكتوريا ميرو. افتتحت العرض بكلمة ملهمة حول هذا الفصل المهم في الوقت المناسب، واستخدمت تدريبها الأصلي على المسرح بشكل جيد.

قالت بيكهام:"لقد وجدت كل شيء يتحرر. كل شيء تغير هذا الموسم ويذكرني لماذا وقعت في حب الصناعة في المقام الأول، كل تلك السنوات الماضية عندما اعتدت تقديم عروض أصغر وأروي من خلالها، لم نكن في وضع يسمح لنا بامتلاك 10 قصص عن الموضة ونحصرها في واحدة أو اثنتين، كان علينا أن نكون شديدِ التركيز والاستراتيجية. لقد استمتعت حقًا بالقدوم إلى العمل. بكثير. هذا الشعور بالحرية هو ما يحتاجه عملي الآن ".

قطع مميزة في مجموعة فيكتوريا بيكهام الجديدة

إذا كانت مجموعات فيكتوريا بيكهام الأخيرة قد وصلت إلى مستوى عالٍ من الخياطة، فقد ألغت مشدها المجازي هنا. كانت خطوطها أطول ، وأكثر ضعفًا ، وحتى مترهلة. كانت الفساتين المصنوعة من الجيرسيه بطول الأرض تداعب الجسم بدلاً من تقييده. خففت خصر الفساتين وتركتهما ينزلان. شعرت بخياطتها في السبعينيات بمزيد من التساهل في الشكل ، ووصفت بنطلون الموسم الفائق التوهج ، المنقسم من الخلف ، بأنه "ممتلئ بالأرض". شعرت القواطع بأنها حسية وليست صارمة.