«أوديمار بيغيه» تكشف عن متجرها الجديد في دبي مول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2016
«أوديمار بيغيه» تكشف عن متجرها الجديد في دبي مول
مقالات ذات صلة
متجر سيلين في دبي مول بمفهوم جديد وديكور عصري
بربري تفتتح متجرها الرئيسي في مول دبي
افتتاح متجر John Varvatos في دبي مول

بالشراكة مع "أحمد صديقي وأولاده" الموزِّع الأكبر للساعات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، كشفت أمس دار الساعات السويسرية "أوديمار بيغيه" النقاب عن متجرها الجديد والرائد في دبي مول.

وبهذه المناسبة نظمت "أوديمار بيغيه" حفل كوكتيل مسائي مميز في الـ 20 من نوفمبر الحالي شاركت فيه مجموعة من الضيوف والمقتنين والإعلاميين وكل من الرئيس التنفيذي لـ "أوديمار بيغيه" فرانسوا-هنري بينامياس، وغويليو بابي، مدير الأبحاث والتطوير لدى "أوديمار بيغيه"، ونيكولا غرزوزي المدير التنفيذي لـ "أوديمار بيغيه" لمنطقة الشرق الأوسط، وعبدالحميد أحمد صديقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "أحمد صديقي وأولاده"، ومحمد عبد المجيد صديقي الرئيس التنفيذي التجاري في مجموعة "أحمد صديقي وأولاده".

وبهذه المناسبة قال فرانسوا-هنري بينامياس الرئيس التنفيذي لـ "أوديمار بيغيه": "إننا على ثقة تامة بأن علامتنا التجارية ستشهد المزيد من النمو بفضل متجرنا الجديد في دبي مول والذي يتيح للعملاء إمكانية اكتشاف جمالية وروعة ساعات ’أوديمار بيغيه‘. ويسرنا أن نحتفل من جديد بهذه المناسبة مع شركائنا الذين تربطنا معهم علاقة قوية منذ فترة طويلة في مجموعة ’أحمد صديقي وأولاده‘. وتشكل دولة الإمارات العربية المتحدة أهم سوق لعلامة ’أوديمار بيغيه‘ في الشرق الأوسط وأحد أكثر الاسواق نمواً في العالم، وبالتالي فإننا نرى في هذا المتجر خطوة رئيسية نحو ترسيخ وجودنا في المنطقة".

ويقع المتجر في الطابق الأرضي في دبي مول ويتميز بتصميمه الأنيق الذي يبرز القيم الأساسية للعلامة التجارية التي يعود تاريخها لـ 140 عاماً والتي تتجسد في الأصالة، والفن، والتميز. ويتيح التصميم المكون من مزيج من الخشب والمعدن والمناظر الطبيعية الخلابة في لو براسو فرصة مثالية للعملاء لعيش أجواء فاليه دي جو في سويسرا، والتي شهدت تأسيس "أوديمار بيغيه". كما يمكن لزوار المتجر اكتشاف تراث هذه العلامة التجارية والحرفية والخبرة في صناعة الساعات.

وسيتم عرض مجموعة من الساعات القيمة فضلاً عن مجموعة الساعات الجديدة في جميع أنحاء المتجر ليتمتع بها عشاق الساعات وهواة جمع التحف ضمن أـجواء مريحة للغاية.

واختتم بينامياس حديثه بالقول: "إننا سعداء للغاية بإطلاق تصميمنا الجديد لعملائنا في دبي، ويسلط أول متاجرنا في المنطقة الضوء على الجانب العالمي لتصميم علامتنا التجارية، كما أنه يستحضر الأجواء الأصيلة لعلامة ’أوديمار بيغيه‘ من مقرها الرئيسي، ويوفر للعملاء فرصة تجربة أصالة هذه العلامة وحرفية صناعتها" .

«أوديمار بيغيه» تكشف عن متجرها الجديد في دبي مول

«أوديمار بيغيه» تكشف عن متجرها الجديد في دبي مول