فالنتينو كوتور خريف 2021 احتفال الألوان والإبداع

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
فالنتينو كوتور خريف 2021 احتفال الألوان والإبداع
مقالات ذات صلة
مجموعة فالنتينو للهوت كوتور لشتاء 2018
مجموعة فالنتينو للهوت كوتور لخريف 2017
مجموعة شانيل كوتور خريف 2016

بقلم: نورا السويطي

بعد رؤية الأعمال الفنية للمدير الإبداعي بييرباولو بيتشيولي في فالنتينو كوتور خريف ٢٠٢١ أستطيع أن أجزم بإنني غارقة في المشاعر، كنت في حالة من الإعجاب والإلهام للجمال والإبداع الذي أحاط بالعرض، وهو شيء لم نشهده معروضاً بهذه القوة على مدرج الموضة لفترة طويلة.

فالنتينو كوتورلخريف ٢٠٢١

لقد كان العرض نظرة خاطفة على المستقبل، عندما يتم رفع جميع القيود إلى الأبد، وتعود حفلات الزفاف الفخمة وحفلات توزيع الجوائز على السجادة الحمراء على قدم وساق.

مجموعة فالنتينو كوتور خريف ٢٠٢١

تمثل المجموعة أيضاً أول عودة لعروض الأزياء بشكل عام، حيث قام المحررون والمؤثرون على حد سواء بالحضور شخصياً، وليس افتراضياً.

فالنتينو كوتور خريف ٢٠٢١

عادة ما تقدم دار فالنتينو هوت كوتور في باريس ، ولكن هذه المرة أقيم العرض في مدينة كانالز، البندقية. تم التكهن بأن هذه الخطوة كانت بسبب قيود Covid-19 المستمرة، ولكن وفقاً للعلامة التجارية، كان اختيار البندقية بمثابة تكريم للمشهد الفني المزدهر في المدينة.

مجموعة فالنتينو كوتور خريف ٢٠٢١

اتخذ بيتشيولي اتجاه فني جديد لدار أزياء فالنتينو، حيث جمعت مجموعة فالنتينو بين الفن المعاصر والأزياء والتي تحمل اسم Valentino Des Ateliers، قام بيتشيولي بتعاون مشترك بين العلامة التجارية و١٧ فناناً دولياً معاصراً ناشئًا، حيث تم استخدام أعمالهم الفنية على ملابس المجموعة لخلق إطلالات رائعة. كانت المجموعة احتفالًا بالحجم والتصميم واللون والحرفية، وقبل كل شيء ، ربط ومساهمة دار أزياء فالنتينو مع مجتمع الفن المعاصر.

فالنتينو كوتور لخريف ٢٠٢١

حرص المدير الإبداعي بيتشيولي على إشراك ١٧ فنانًا في نقاشات المجموعة خلف الكواليس مع كبار نقاد الموضة والصحافة. بعد العرض، تم تصوير الفنانين بالملابس المستوحاة من أعمالهم جنبًا إلى جنب مع موظفي الأتيليه الذين كانوا مسؤولين عن خياطة وإنتاج التصميم. خطوة متواضعة ومحترمة من قبل فالنتينو.

أجمل تصاميم فالنتينو كوتور خريف ٢٠٢١

تم تقديم المجموعة في Gaggiandre في Arsenale في البندقية، والتي تعد واحدة من أكبر مراكز الإنتاج في المدينة، وتم العرض على أنغام وأصوات هادئة للمغنية المولودة في لندن كوزيما ، والتي أوصي بشدة بالاستماع إليها ، يمكنك العثور على العرض بالكامل منشورًا على حساب الانستغرام الخاص بفالنتينو. لقد قمت بمتابعة المغنية على حسابها أيضا بعد سماع صوتها الساحر. نعم ، إنها جيدة إلى هذا الحد.

مجموعة فالنتينو كوتور خريف ٢٠٢١

كانت أبرز ما قدم في المجموعة هي قفازات الأوبرا الجلدية متعددة الألوان، اختيار الألوان الموحدة في طلة واحدة بألوان جريئة ونابضة بالحياة، وقبعات قنديل البحر العملاقة المصممة من قبل فيليب تريسي، والمعاطف والعباءات الطويلة ذات الذيل والأحجام الدراماتيكية، وتلك التصاميم المستديرة المذهلة.

فالنتينو كوتور خريف2022

حققت المجموعة نجاحاً كبيراً لدرجة أن الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي عبروا عن مشاعرهم بعبارات جياشة، ما عليك سوى التمرير عبر التعليقات على حسابات الموضة المختلفة التي استعرضت العرض وقراءة التعليقات.

فالنتينو كوتور خريف ٢٠٢١

شكرًا لك، بيتشيولي، على جلب الفرح والسعادة إلى المدرج وخلق جو ساحر مليء بالآمال. سيكون من الصعب التفوق على هذا العرض.

فالنتينو كوتور خريف ٢٠٢١