Lindberg تطلق تشكيلة نظارات خاصة لمنظقة الخليج للاحتفال بعيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 13 يوليو 2020
Lindberg تطلق تشكيلة نظارات خاصة لمنظقة الخليج للاحتفال بعيد الأضحى
مقالات ذات صلة
سيلين تقدّم تشكيلة واسعة من النظارات الشمسية
كارن وازن تطلق نظاراتها لدى FARFETCH
District Vision تطلق النظارات الرياضية

أطلقت ليندبيرج Lindberg، العلامة الدنماركية الفاخرة للنظارات والشركة الرائدة في قطاع النظارات العالمي الشهيرة بتصميماتها الفريدة وأنظمتها النموذجية الرائعة، تشكيلة من التصاميم الجديدة لعام 2020.

وأحدثت ليندبيرج نقلة نوعية في سوق النظارات العالمية، لكونها أول شركة تستخدم التيتانيوم في صنع إطارات النظارات خفيفة الوزن منذ أكثر من 35 عاماً، وهو توجه استمرت فيه بأحدث تصاميمها، التي تحتفي بأبرز صيحات الموضة منذ فترة عشرينيات القرن الماضي حتى الوقت الحاضر.

وعلى مدى العقود الثلاثة الماضية، أحدثت تقنيات ليندبيرج الحاصلة على براءة اختراع وتفاصيلها المصمَّمة بعناية وبراعة، نقلة نوعية في عالم النظارات الحديثة، لتقدم تجربة فريدة لمستخدمي النظارات. ويأتي إطلاق الأنماط الجديدة من النظارات لموسم ربيع صيف 2020 مع احتفال العلامة بتاريخها العريق وسجلها الحافل بالنجاحات، حيث استلهمت إبداعها من تفاصيل الحياة اليومية مثل الهندسة المعمارية والديكور الداخلي والأعمال الفنية للاحتفاء بالجمال. وتعكس تصاميم الأنماط في محاورها قيم العلامة في الأسلوب العملي والابتكار التقني واستخدام مواد عالية الجودة، وألعى مستويات الحرفية وتخصيص كل إطار حسب طلب العميل للحصول على إطارات فريدة تلائم جميع الأذواق.

كما أطلقت ليندبيرج "التشكيلة الثمينة" كمجموعة فريدة وحصرية تتماشى مع حب سكان منطقة الخليج للرفاهية والترف لتكون هدية فاخرة مناسبة للاحتفال بعيد الأضحى السعيد. وتم تصميم كل إطار في هذه التشكيلة من البلاتين والذهب عيار 18 قيراط، ومطّعمة بقرن الحيوانات ومرصّعة بماسات توب ويسلتون الفاخرة التي تعدّ من أجود أنواع الماس وتشتهر بنقائها ولونها الرائع. ويمتاز تصميم تشكيلة ليندبيرج الثمينة بذراعات مصنوعة من قرن البوفالو، ما يمنح كل إطار بصمة فريدة تميزه تماماً عن غيره من حيث اللون والأنماط.