القواعد الأساسية لأزياء هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2017 آخر تحديث: الخميس، 06 يوليو 2017
القواعد الأساسية لأزياء هذا الصيف
مقالات ذات صلة
5 قطع أساسية لأزياء مناسبة لـ2020
4 قطع أساسية تحتاجينها في خزانتك هذا الصيف
8 قطع من المكملات الأساسية لخزانتك الصيفية

السفر في الصيف هو ما يتطلع إليه معظم الناس في هذه الأيام، وخاصة الذين يعيشون في هذا الجانب من العالم، حيث درجة الحرارة مرتفعة جداً.
أنا من الاشخاص المنظمين الذين يقومون بشكل مبكر بالتحضير قبل 3 أو 4 أيام من موعد الرحلة وإذا كانت طويلة في بعض الأحيان قبل أسبوع. وأدركت أنه من خلال التنظيم أستطيع تجنب الشدة والغضب قبل الرحلة..أليس هو الحال في العادة مع الجميع؟ لقد جئت إليكم بقائمة من العناصر التي يجب أن تكون معكم في أي وجهة قررتم التوجه إليها.
أول صديق  لي هو هاجس تنظيم الأكياس التي تناسب حقيبتك ويمكنك العثور عليها لدي إيكيا، موجي أو أي متجر على الانترنت التي تبيع أكياس الملابس التي تنظم ملابسك، مثل التيشرتات والجوارب والسراويل وكل كيس يناسب مختلف العناصر الخاصة بك. مكان واحد في حقيبتك سهل التوضيب والفك ويستغرق 5 دقائق لتعبئة جميع الأشياء الخاصة بك بدقة في أكياس مختلفة.
 الآن من الأساسيات الضرورية للصيف:
التوجه إلى الشاطىء يحتاج إلى ملابس للسباحة وحقيبة الشاطىء وثوب حماية. وتوضيب أمتعة الصيف أسهل بكثير من الشتاء كوننا لا نحتاج إلى كم كبير من الأمتعة كالجاكيتات والمعاطف والأحذية.
في العادة وللاستعمال اليومي أضع الفساتين الخفيفة المفضلة لدي والتي وجدتها في Scorpios Mykonos وهي ماركة تسمى Caravana وتذكرني باللوك الصحراوي وتجعلني أبدو بدوية أنيقة مع فساتين الكتان المائلة لنمط البشت. وكذلك أضع بضع سراويل الجينز القصيرة والتيشرتات الفضفاضة التي تتيح لي التعامل مع حرارة الجو. 
أحب كذلك تحضير الزيوت التي تمنحي اللون البرونزي والمفضلة لدي لهذا الصيف هو St. Barts فهو يعطي لون برونزي رائع ويحافظ على بشرتك ناعمة بشكل فائق. 
اللوك المسائي مشابه للوك النهاري ولكن أكثر رسمية ويكون ملائماً للعشاء، مثل فستان أسود وحذاء بكعب مريح وحقيبة Marzook الدائرية.
عند الحصول على لون بشرة برونزي، أحب المحافظة على ماكياج بلدي بالحد الأدنى مع إضافة لون شفاه دراماتيكي وبرونزر وبلاش. 
ومن المهم جداً العناية بالشعر وحمايته من الشمس والكلور الموجودة في المسابح ولهذه الغاية أستخدم علاج macadamia أو Olaplex الخاص بالشعر المصبوغ لمساعدته على علاج الضرر.
لاتنسي أبداً النظارات الشمسية التي لا أترك المنزل بدونها في الصيف وهوسي الحالي هي النظارة على شكل عين القطة مع أحمر الشفاه الأحمر النابض بالحياة.
تذكري دائماً أن الإشراق والمرح والمتعة هي من أفضل القواعد الأساسية للصيف.

بواسطة:شوق المرزوق  ترجمة: شاديا ضاهر