الصيحات المتوقعة في 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
الصيحات المتوقعة في 2017
مقالات ذات صلة
الصيحات التي ستستمر في 2017
صيحات مكياج 2017
صيحات بدل الأعراس للعام 2017

ما هي صيحات الموضة التي نتوقع أن تمتد في 2017؟ من الصعب القول لكنني وضعت بعض التوقعات للصيحات التي ستكون مشهورة في 2017. هذه هي توقعاتي للعام المقبل:


سلالسل الـChainmail ستصبح اكسسوار البنت المرحة.


إنهم لمسة من Joan of Arc، ولمسة من تحدي البانك، وطريقة ذكية لإدخال المعدات، والبريق، والمجوهرات لزيك بطريقة غير واضحة تماماً.
هذه الصيحة كانت موجودة في مجال الاكسسوار منذ بضعة أعوام الآن، من فكرة ألكسندر وانغ للكرة المحبوكة، حقائب باكو رابان المعدنية المخرمة، وإمضاءات زانا باين المعبودة.


لكنني أتوقع أن نرى أزياء حقيقية مصنوعة من المعدن على هيئة جاكيتات طويلة Tunic Vests، بلوزات تشبه الصدريات، وطبقات التنورات.

الصيحات المتوقعة في 2017

الأكتاف الكبيرة (بشتى الطرق) ستصبه هذا الموسم مكان البدون أكتاف.


إذا كان يوجد صيحة واحدة هذا الصيف موجودة في كل مكان أكثر من أي شيئ – فكانت البلوزات ذات الأكتاف الساقطة، مادحة الجميع، فالبلوزات البوهو الـOff-Shoulder دقت إحساس بسيط من الرومانسية جعلت الجميع يلاحقونها هذا الصيف.


المجموعة الأخيرة من Jacquemus’ رسمت اشادة واسعة وكانت مليئة بالبلوزات القطنية الجميلة المقصوصة بموضة ريفية مقدمة أكتاف عريضة، فتحات رقبة واسعة جداً، وأكمام علوية بالونية.

الصيحات المتوقعة في 2017

الفضة ستحل مكان الذهب في الاكسسوار متعدد الطبقات من إختيارك.


سلاسل ذهبية، خواتم ذهبية متكدسة، أقراط ذهبية، سلاسل ذهبية متعددة الطبقات، كان الذهب يسيطر على معاصمنا، أصابعنا، ورقابنا منذ عشر سنوات.


لكن مع إعادة ظهور طفرات أخرى من التسعينات، أتوقع أن هذا النوع من المجوهرات الفضية المنفعية التي كانت موجودة في كل مكان خلال ذلك العقد ستجد جمهوراً جديداً.


ستنهض الفضة فجأة بطرق تشعر بأنه أقل قيمة عما كنا نرى مع الذهب.

الصيحات المتوقعة في 2017

سيبدأ الناس باللإهتمام بحركة الموضة المحتشمة.


قد يكون شيئاً خاصاً بالإيمان، قد يكون شيئاً خاصاً بالعمر، مهما كان الأمر، توجد حاجة قوية الآن لملابس بنهايات أطول، أكمام أطول، وفتحات عنق أكثر ضيقاً.


الحركة المحتشمة حتى تصبح حركة كمية، يجب أن تسلك على هذين الإفتراضين؛ الآن توجد ماركات محتشمة ومتدينة يخدمون المجتمع المتزايد من المؤثرين المحتشمين في الموضة والأنيقون بشكل هائل.


السوق المحتشم لديه القدرة بأن يصبح صناعة متعددة البلايين من الدولارات.

الصيحات المتوقعة في 2017

أحذية الـPlatform.


لقد نسيت كم كنت أتتوق للحذاء البلاتفورم حتى رأيت حذاء Leandra Medine الأزرق المخملي، ذو النجوم المدببة وطارد الرجال. أشك أنني الوحيدة التي تشعر بذلك.


أحذية البلاتفورم مرحة للارتداء، يسهل المشي فيها، وترفع النشاط، ومكملة لستايل الزي.


ومع جميع الصيحات العائدة من السبعينات والتسعينات، لماذا لم يحل حذاء البلاتفورم محل الحذاء ذو الكعب الواحد بعد؟


الحذاء الأكثر تصويراً من غوتشي العام الماضي كان حذاء البلاتفورم متعدد الطبقات بألوان القوزقزح.


أحذية البلاتفورم من مارك جيكوبس ذات الأطوال الكوميدية كانت ضربة صحفية ظاهرة في صفحات جميع مجلات الموضة بلا استثناء، بالرفم من أنك نادراً ما تراهم في الحياة الحقيقية.


لدي إحساس جيد بأن البلاتفورم سيصبح ضربة مجدداً في 2017.

الصيحات المتوقعة في 2017

بواسطة: شوق المرزوق – ترجمة: سلمى البسيوني.