العلامة التجارية Eden Park تحتفل بعيدها ال30

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2017
العلامة التجارية Eden Park تحتفل بعيدها ال30
مقالات ذات صلة
NET-A-PORTER تحتفل مع حملة العلامة التجارية الجديدة READY-TO-WEAR
أي العلامات التجارية أعلنت افلاسها؟
العلامات التجارية تركز على صحة العارضات

تحتفل العلامة التجارية لربطة الفراشة الزهرية للعنق، التي أسسها سنة 1987 فرانك ميسنل وإيريك بلان في باريس، بثلاثة عقود من الرهافة الفرنسي: الابداع، الإلهام، المعرفة والابتكار على الطريقة الفرنسية.
لهذه المناسبة، تقدم إيدن بارك مجموعة خاصة بعيدها الثلاثين، ترتكز على قطعة الأزياء المميزة للعلامة التجارية: قميص رياضة الرجبي الأسطورية.

في مفهوم مستوحى من الرياضة، تم تعزيز مجموعة العيد الثلاثين برموز الرجبي التي أعيد العمل عليها. تميّزت بتوجه كلاسيكي وعصري، مريح وأنيق، يوفر جاذبية رجالية مع لمسة من الأناقة بالأسلوب الفرنسي حول العالم: جاءت مجموعة النسخة الخاصة بطابع مثالي، مجسدة قولنا المأثور "الابداع والعمل الجاد".
الابداع الذي يتم تطبيقه على اللمسات الأصلية...
العمل الجاد الذي يمتد إلى إلتزام العلامة التجارية بالتفاصيل...
أنه ذاك الحب للتفاصيل الذي يبقى أحد أهم الخصائص الجوهرية للشركة، إلى جانب مزيج من الجرأة والأناقة غير التقليدية في أصغر ميزة، وهو ما جعل علامتنا التجارية رائدة في سوق الجودة العالية والراقية.

بإعطائها إطلالة عصرية، تقدم قميص الرجبي من القطن مع ياقتها المزدوجة من إيدن بارك إشارة رقيقة إلى جذورها: يظهر الأزرق، الأبيض والأحمر على زينة أطراف اثنتين من القمصان الأربعة بالإضافة إلى شعار ربطة الفراشة المألوف للعلامة التجارية.

تتضمن مجموعة النسخة الخاصة أيضاً قميصين مزيّنين بالألوان الجوهرية للعلامة التجارية – الأزرق البحري والزهري. إنها مجموعة عصرية جداً تفيض أناقة بالأسلوب الفرنسي: طابع خالد ورهافة لا يمكن نكرانها.