الكلمات العربية موضة جديدة اقتنيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
الكلمات العربية موضة جديدة اقتنيها
مقالات ذات صلة
اسبوع الموضة العربي
حقائب كلاسيكية اقتنيها لإطلالة أنيقة
هذه النظارات الشمسية لن تنته موضتها قريبا.. اقتنيها

في أيام قليلة، ظهرت كل من الفنانة التونسية هند صبري والفاشونيستا الكويتية كويتيستا بملابس تزينها الكلمات العربية على الحواف.

الكلمات العربية موضة جديدة اقتنيها

دون مناسبة، عادت هذه الصيحة من جديد ولكن هذه المرة ليس بسبب يوم اللغة العربية أو قفاطين رمضان، ولكن يبدو أنها صيحة ستنتشر بين المهتمات بالموضة في الفترة المقبلة.

وظهرت بها الفاشونيستا الكويتية التي تفضل البقاء مجهولة فلا تظهر بوججها، ولا تنشر اسمها، مكتفية بدمج اسم وطنها مع مهنتها كويتيستا kuwaitista، كاشفة أن الفستان والكارديجان من صناعة كويتية لـB.touch، ومكتوبٌ عليه جمال وأناقة ولشوفه حن الفؤاد.

أما هند صبري، فظهرت في جلسة تصوير لصالح مجلة Vogue العربية بقفطان أبيض وأكمام ضخمة، مكتوب عليها بالحروف العربية قوة وحرية وأمان وعدالة وكرامة، والإطلالة كانت من تنسيق المصرية ياسمين عيسى.

الكلمات العربية موضة جديدة اقتنيها

يشار إلى أن هند صبري وفريق عمل فيلم "كيرة والجن" يستكملون تصوير الفيلم منذ شهر يوليو. 
فيلم "كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى أبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيون خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالإضاقة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة فى تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقى، والفيلم انتاج سينرجى فيلمز برئاسة أحمد بدوى.
"كيرة والجن" من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز  وسيد رجب وهند صبري وأحمد مالك  وعلي قاسم وهدى المفتي وعارفة عبد الرسول ومحمد عبد العظيم وتامر نبيل ويعد التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان ‏حامد ‏مع المؤلف أحمد مراد‎.