مكياجكِ الصيفيّ مع مستحضرات YSL

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2015
مكياجكِ الصيفيّ مع مستحضرات YSL
مقالات ذات صلة
هذا الصيف جربي المسكارا الملونة من YSL
مستحضرات السمرة الذاتية لبشرة ذهبية هذا الصيف
أساسيات حقيبة مكياجك

إطلالة مبتكرة أنيقة من وحي مراكش، للاحتفال بشخصية امرأة إيف سان لوران الزاهية و ماضيها الآسر، سخائها و غلوها. حين يلتقي الوهج مع الانتعاش بتجدّد دائم نابض بالحداثة. هذه المجموعة من ابتكار المدير الإبداعي لمكياج إيف سان لوران بوتيه LLOYD SIMMONDS.

بشرة رائعة و إشراقة متوهجة بتناغم رائع!
تجسّد بودرة LES SAHARIENNES التقاء إشراقة الشمس مع براعة إخفاء الشوائب، لتكون أسلوباً جديداً و فريداً من نوعه في إخفاء عيوب البشرة و تسوية سطحها و تعزيز جمالها بإشراقة متوهجة مفعمة بالحيوية. تتوفر بودرة LES SAHARIENNES بمجموعة من 7 ألوان بما يتناسب مع . توهّج مشرق مفعم بالحيوية على مدار أيام السنة. 
كحل السائل EYELINER EFFET FAUX CILS SHOCKING
 
طرحت YSL Beauté لونين مائيين جديدين من الكحل السائل لموسم صيف 2015. خط باهر لعيون معبّرة. للمرة الأولى، يتوفر EYELINER EFFET FAUX CILS SHOCKING بمثل هذه الكثافة اللونية لتسطع نجوميته بألوانه التي تزيّن العيون بتعبير قوي.
 
GLOSS VOLUPTÉ للشفاه
 
وميض مثير. لونان لامعان جديدان للصيف: أحدهما ساطع، والآخر عميق، لكنهما يتمتعان بالبريق المتلألئ نفسه. ابتعدي عن وتيرة الحياة اليومية، وقومي برحلة مليئة بالإثارة إلى مراكش.
 
BABY DOLL KISS & BLUSH للشفاه و الخدود
 
يلتقي الأحمر الفاتح مع وهج دافئ لإبداع فن التنسيق والمزج. لمجموعة صيف 2015، يقدّم BABYDOLL KISS & BLUSH لونين متوهجين جديدين يجيدان التلاعب بتناقضات الصيف الجذابة.
 
أظافر متوهّجة
 
مناكير LA LAQUE COUTURE : دفء اللون الأصفر، و لهيب أشعة الشمس البرتقالية حين تستلقي في حضن الصحراء - كانا مصدر إلهام لونين جديدين لمناكير الأظافر LA LAQUE COUTURE. لونان متميّزان يجسّدان الشعور بدفء و حرارة المكان الذي تولّع به السيد إيف سان لوران، ليجدّد أحلى الذكريات.
 
للغوص أكثر في تفاصيل هذه المجموعة و الطريقة الأمثل لتطبيق المستحضرات، LLOYD SIMMONDS يجيب عن هذه الأسئلة.
 
كيف نستخدم بودرة LES SAHARIENNES؟
 
أفضّل استخدام بودرة LES SAHARIENNES في مناطق الوجه البارزة التي تستقطب الشمس بشكل طبيعي، بينما أتجنب تغميق لون البشرة بأكثر من درجة أو درجتين على الأكثر. إن بودرة LES SAHARIENNES وسيلة رائعة لإضفاء توقّد إشراقة الشمس على البشرة، و منح الإطلالة نضارة مفعمة بالحيوية.
 
ما أحدث أسلوب في استخدام الكحل السائل حالياً؟
 
إذا كنتِ تستخدمين الكحل السائل بمفرده، ارسمي شكل عينيك بجرأة. شخصياً، لا أفضّل أن تتأثري كثيراً بصيحات الموضة و توجهاتها، بل ينبغي عليكِ التركيز على وجهك و اختيار ما يناسبه.
 
كيف نستخدم اللونين الجديدين للكحل السائلEYELINER EFFET FAUX CILS SHOCKING ؟
 
اللون الأزرق رقم 02- Majorelle Blue، يضيء العين؛ فيما يكون تأثير اللون الأخضر رقم 04-Deep Green مذهلاً لدى استخدامه بعد تكحيل باطن الجفن السفلي بخط أسود. يتميّز الكحل السائل EYELINER EFFET FAUX CILS SHOCKING EFFET FAUX CILS بسهولة تطبيقه، و لدى حدوث خطأ ما، تسهل إزالته باستخدام طرف دقيق مع لمسة من مزيل المكياج. على المرأة أن تتذكر أنه ليس من الضروري أن يكون مثالياً في المرة الأولى.
 
ما أفضل وسيلة لتزيين العيون التي تعاني من الهالات السوداء، بإطلالة أحادية اللون بواسطة ظل العيون COUTURE PALETTE رقم 12- MAURESQUES؟
 
إذا كانت بشرة محيط العين داكنة بعض الشيء، يمكنك التركيز على الألوان الداكنة ضمن المجموعة للحصول على إطلالة أكثر كثافة. و بالمثل، إذا كان تجويف العين عميقاً أو تعانين من الهالات السوداء ، فاستخدمي TOUCHE ÉCLAT لإخفائها. و مع ذلك، لا ألجأ أبداً إلى تغطية كامل منطقة العين بظل العيون، لأنني أعتقد إن الإطلالة تكون أكثر جاذبية حين نترك لون البشرة الطبيعي ينعكس من خلاله.
 
كيف نستخدم ظل العيون COUTURE PALETTEرقم 12- MAURESQUES مع الكحل السائل EYELINER EFFET FAUX CILS SHOCKING؟
 
نرسم خطاً باستخدام أي لون بواسطة الطرف الدقيق من أداة التطبيق المرفقة مع ظل العيون، ثم نستخدم الحافة المسطّحة لمزج اللون على شكل هالة وصولاً إلى خط الحاجب. نستخدم بعد ذلك الكحل السائل لرسم خط بلون من اختيارك، على أن يتجاوز زاوية العين الخارجية على شكل جناح أو كذيل رفيع، فيحدث تناقضاً فاتناً بين قوة اللون الأزرق الجميل مع الألوان البنية ضمن المجموعة.