إطلالات النجمات في حفل جوائز السيزار

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يناير 2020
إطلالات النجمات في حفل جوائز السيزار
مقالات ذات صلة
إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل جوائز ELLE Style 2015
إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز 2021 Emmy
أسوأ إطلالات حفل جوائز "إيمي"

 نظّمت دار شانيل مع أكاديمية سيزار حفلاً ضخماً بمشاركة أكبر عدد من نجوم السينما الفرنسية. ومن ناحية المظهر، لم تخيّب النجمات الفرنسيات آمالنا ومنهن Laititia Casta و Marion Cotillard و Léa Seydoux .

في خضم المصورين والمتفرجين الذين حضروا أمسية شانيل لاىستكشافات السيزار، إطلالة: Laititia Casta، في بذلة رائعة من توقيع Ralph Lauren جذبت كل الأنظار خلال هذا الحدث المخصص للتقارير المكرّسة للسينما الفرنسية. سروال واسع مع ثنيات وبوستييه مزررة بأسلوب السموكينغ عزّزت قامتها. قصّة شعرها المربعة والمموّجة وعيناها الزرقاوان المشغولتان بمكياج دقيق أثارا إعجاب الجماهير.

كما تركت ممثلات أخريات بصماتهنّ على مظهرهنّ. اختارت ماريون كوتيارد، المعروفة بإطلالالتها الجريئة، فستان حورية البحر المطرز بأحجار الراين والترتر الأسود والأبيض من توقيع شانيل هوت كوتور. ارتدت غولشفته فرهاني، فستاناً طويلاً أسود وذهبياً من التول المطرز من توقيع شانيل، ولينا خودري في ثوب برادا أسود وصندل أزرق فاتح، وتزيّنت بأقراط وسوار "كوكو كراش"، بالإضافة إلى خاتم "بوتون دي كاميليا" من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والماس شانيل للمجوهرات. اختارت ساندرين كيبرلين وسيليست برونكويل وكيارا ماستروياني فساتين مطبّعة من توقيع هادي سليمان لصالح سيلين. إضاءة على أجمل الفساتين.