اتجاهات اسبوع الموضة في نيويورك لخريف ٢٠٢١

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 مارس 2021
اتجاهات اسبوع الموضة في نيويورك لخريف ٢٠٢١
مقالات ذات صلة
شاهدي أجدد إتجاهات الشعر من خلال أسبوع الموضة في نيويورك
مجموعة Zimmermann لخريف 2021 في أسبوع الموضه في نيويورك
مجموعة Rosetta Getty لخريف 2021 في أسبوع الموضه في نيويورك

قد ولت أيام البهرجة في شوارع نيويورك خلال إسبوع الموضة، والجداول الزمنية المرهقة مع المواعيد المتتالية ، وقوائم الانتظار الطويلة لعشاق الموضة الذين يحاولون الحصول على تذاكر الدخول لأكثر عروض الأزياء إثارة. هذا العام تم استبدالهم بهدوء بعروض أزياء افتراضية واجتماعات زووم، كل ذلك بفضل الضيف ضيف غير مرحب به، COVID-19 لكن لابد أن يستمر العرض!

ومن خلال متابعاتنا لعروض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك رصدنا أفضل اتجاهات مجموعة خريف وشتاء ٢٠٢١، من الأزهار غير المألوفة إلى الخياطة الناعمة التي تشبه الحلم ، والملابس المحبوكة بدقة – عود دوت كوم تقدم لك تقرير عن اتجاهات الموضة التي شكلت أزياء نيويورك لخريف وشتاء 2021. شيء واحد مؤكد ، هناك أمل لمستقبل أنيق.

أزهار غير مألوفة

على الرغم من أن الأزهار لم تكن في الواقع رائدة لموسم الأزياء في الربيع، إلا أن أزهار مجموعة الخريف على مستوى مختلف تماما. تتمتع طبعات الفيلويت والذهب بسحر معين. ملأ مصممو NYFW عروض الأزياء الافتراضية الخاصة بهم بزخارف نباتية تثير البهجة ، وحث الناس على ارتداء الملابس ببساطة.

قام المصممون مثل Oscar de la Renta و Gabriela Hearst و Prabal Gurung و Victoria Beckham بمقارنة تفاصيل الأزهار الخاصة بهم مع الخيارات التقليدية المذكورة أعلاه. قاموا بمزج المطبوعات المتضاربة معًا في لوحات متشابهة الألوان، ولم يكن هناك شيء متطابق في الأفق ، مما يمنح هذا الاتجاه متعة جديدة في ارتداء الملابس المزينة بالأزهار.

اتجاهات اسبوع الموضة في نيويورك لخريف ٢٠٢١

اتجاهات اسبوع الموضة في نيويورك لخريف ٢٠٢١

السترات المنفوخة والكبيرة الحجم

ما هي أفضل طريقة تجعلك تشعرين وكأنك تحصلين على عناق كبير وناعم في يوم بارد أكثر من ارتداء السترة المنفوخة؟ قدم المصممون مثل Khaite و Tom Ford و Staud و Jason Wu موجة جديدة من الملابس المنتفخة، بدءًا بالسترات المنفوخة بألوان سادة وحتى السترات المنتفخة بطول الكاحل و "المنتفخة" بصورة مبالغة، من المؤكد أن اتجاه الموضة هذا الخريف ستجعلك تشعرين بالقوة، سواء كنت ستلبسين السترة بأسلوب يومي، أو مجرد الاستمتاع بالسترة خلال  "كشتة" مع صديقاتك، لحين يُسمح لك بالتخطيط لرحلة التزلج التالية.

اتجاهات اسبوع الموضة في نيويورك لخريف ٢٠٢١

اتجاهات اسبوع الموضة في نيويورك لخريف ٢٠٢١

خياطة ناعمة

ستستمر الملابس المريحة في قيادة الاتجاهات المستقبلية ، ولهذا السبب قام المصممون مثل Proenza Scholuer و Khaite و 3.1 Phillip Lim و Jonathan Simkhai و Prabal Gurung و The Row بتقديم ملابس أكثر مرونة وراحة لعام 2021 ، حيث عرضوا أطنانًا من أنماط البدل الراقية ومريحة في نفس الوقت، والتي تضفي بمزيد من الاسترخاء والراحة باستخدام أنعم الأقمشة. انسي السترات والسراويل الضيقة - فكر في الخامات الجديدة وقصات جديدة ومثيرة لإضفاء روح جديدة على الملابس القديمة. تستمرالمقاسات كبيرة الحجم والسائبة المهيمنة للموسم لأنها مثالية لاجتماعات  الزووم و للعمل من المنزل، وهي المفتاح للعودة ببطء إلى الملابس الاعتيادية بعد عام من ارتداء ملابس الاسترخاء.

تألقي بالترتر

بدأ الترتر اللامع يشق طريقه إلى مجموعة الخريف مؤخرًا، فربما يكون هذا طريقة المصممين دعوة الناس بلبس الملابس الفاخرة؟ ربما نحتاج إلى بعض التألق في حياتنا؟ مهما كان السبب ، هناك شيء واحد مؤكد ، الترتر ليس حكراً على المناسبات الرسمية والحفلات. في الواقع، بدا الترتر في كل مكان في أسبوع الموضة في نيويورك ، حيث غمر كل شيء من السراويل إلى الفساتين والحقائب ، كما رأينا في كارولينا هيريرا و 3.1 فيليب ليم. لقد علمنا هذا الاتجاه عنصرًا رئيسيًا في الموضة: أي مناسبة تحتاج لجرعة من التألق.

اتجاهات اسبوع الموضة في نيويورك لخريف ٢٠٢١

في الحياكة شياكة

في هذا الخريف، جددي خزانة ملابسك ببعض الملابس المحبوكة المريحة والدافئة. لخريف 2021 ، غمرنا المصممون بروائع القطع المحبوكة ، وقدموا لنا نظرة جديدة على كل شيء من كنزات الصوف ، والفساتين إلى السترات ، كما عرضها جوناثان سيمخاي ، وأولا جونسون ، وجيسون وو ، وذا رو. لم يعرض المصممون الفساتين المنفصلة المحبوكة المعتادة فحسب ، بل قدموا أيضًا الفساتين الطويلة التي تسمح لك بتغطية نفسك بشكل مريح. فكري في الأكمام المنفوخة الحجم والأنسجة الحديثة المنسوجة بالكابلات.

اتجاهات اسبوع الموضة في نيويورك لخريف ٢٠٢١