إطلالات أنيقة للنجمات في حفل Emmys 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
إطلالات أنيقة للنجمات في حفل Emmys 2020
مقالات ذات صلة
نجمات EMMY AWARDS بأجمل الإطلالات
أجمل الإطلالات من حفل EMMY AWARDS
إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز 2021 Emmy

أقيمت في فجر الاثنين 21 سبتمبر الجاري أكبر ليلة توزيع جوائز تلفزيونية، وهي Emmy Awards لعام 2020، بطريقة لم نشاهدها من قبل!

حفل Emmys مختلف عن ذي قبل

نظراً لوباء كورونا COVID-19، أصبح عرض جوائز Emmy السنوي في دورته الثانية والسبعين افتراضياً، مما يعني أن الملابس الرسمية أقل بكثير من المعتاد، ووجه المنتجين رسالة للحضور بها "موضوعنا غير رسمي لهذه الليلة، تعال كما أنت، ولكن ابذل جهداً، إذا كنت تريد أن ترتدي ملابس رسمية، فنحن نحب ذلك، ولكن بنفس القدر إذا كنت في المملكة المتحدة وكانت الساعة الثالثة صباحاً، فربما تريد أن تكون مرتدياً بيجاما مصممة وتسجل من سريرك! نريد أن نعمل معك لأسلوب لحظاتك، لكننا نريدك أن ترشدنا إلى مستويات راحتك حيث تريد أن تكون، ومن تريد أن تكون معه، وما تريد أن ترتديه، وما إلى ذلك".

ماذا قالت النجمات عن حفل Emmys 2020؟

كان هناك العديد من التكنهات أن الحفلة ستتحول إلى حفلة بيجامات، ولكن هذا لم يحدث! فكانت زيندايا تخطط للقيام بكل شيء، قالت لبين بلات خلال إحدى حلقات جيمي كيميل لايف: "أريد بالتأكيد أن ألقي نظرة وربما فقط أمشي على سجادة غرفة المعيشة الخاصة بي".  
كما كتبت الممثلة جينيفر أنيستون عمر صفحتها Instagram، تعليقاً على صورة لها وهي ترتدي قناعاً تجميلي للوجه بينما تحمل كأساً  تهانينا للمرشحين وجميع العروض الرائعة التي رأيناها هذا العام".

سواء كان رسمياً أو غير رسمي، فالمشاهير ظهروا على السجادة الحمراء الافتراضية. في منازلهم وساحاتهم الخلفية وغرفهم الفندقية، يستفيد المشاهير من الشكل الطبيعي الجديد ، حيث يرتدون فرقًا تظهر على الشاشات الكبيرة، لا يسعنا الانتظار لمعرفة ما ستخرجه النجوم هذا العام، شاهدي جميع إطلالات الفنانات لعام 2020: