احتفالا بشهر المرأة..انطلاق Dior Talks

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
احتفالا بشهر المرأة..انطلاق Dior Talks
مقالات ذات صلة
سلسلة Dior Talk المخصّصة لـ Lady Dior Art
Burberry تكشف عن مجموعة هدايا احتفالاً بشهر رمضان
منصة ماتشس فاشن تطلق تشكيلة متميزة احتفالاً بشهر رمضان المبارك

في خطوة لتقريب دار أزياء ديور Dior من محبيه، أصدرت العلامة التجارية تجربة جديدة بعنوان Dior Talks احتفالا بيوم المرأة العالمي على أن تستمر الحلقات لما بعد ذلك.

وكشفت دار أزياء Dior أن حلقات Dior Talks هي سلسلة من المواد الصوتية تهدف إلى جمع كل الأشخاص الذين يقدمون بشكل مباشر الاتجاه الإبداعي للدار وأولئك المؤثرين بفنهم أو ثقافتهم أو فكرهم.

ما معنى Dior Talks؟

توفر "محادثات ديور"  Dior Talks فرصة لسماع تلك الأصوات مباشرة، بداية من ماريا غراتسيا شيوري، على أن تستمر الحلقات مع عدد من الفنانين والكتاب، من جودي شيكاغو إلى تريسي إيمين وباولا أوغوليني، ليناقشوا أعمالهم وارتباطهم بالدار، وماذا يعني الفن النسوي حقًا بالنسبة لهم.

ستستضيف هذه السلسلة كاتي هيسل، الكاتبة والمؤرخة  في لندن قريبا.

تركز السلسلة الأولى التي تم إطلاقها في 8 مارس 2020، يوم المرأة العالمي، على موضوع الفن النسوي، بالنسبة لماريا غراتسيا شيوري، المديرة الإبداعية لمجموعات النساء، التي شكل التداخل بين نظرتها النسوية والفن عنصرًا أساسيًا في تركيزها منذ وصولها إلى ديور عام 2016، وأتاحت لها فرصة فريدة للتعبير عن نفسها ومعتقداتها الأساسية من خلال منظور الموضة، والمشاركة مع جيل جديد بالكامل، وعن طريق تحفيز هذا الحوار المُمكّن ، لإعطاء صوت مُضخم لعدد من الفنانات والكاتبات الذي تعاونت معه.