تعرفي على مصممات أزياء إماراتيات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 31 أغسطس 2020
تعرفي على مصممات أزياء إماراتيات
مقالات ذات صلة
تعرفي على أبرز مصممات مجوهرات إماراتيات
تعرفي على مصممة الأزياء Simonetta Ravizza
تعرفي على وظائف أشهر مصممي الأزياء العالميين قبل الشهرة

تحتفل المرأة الإماراتية يوم 28 أغسطس بعيدها، اختارت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك شعار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هذا العام التخطيط للخمسين: المرأة سند الوطن، وذلك توافقاً مع شعار الدولة الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بأن عام 2020 عام الاستعداد للخمسين.

في السنوات الأخيرة، تمكنت المرأة بشكل عام والإماراتية بشكل خاص أن تصل لمكانات ومراكز أعلى من ذي قبل، ومن بينها عالم التصميم والأزياء، لذلك تعرفي على أبرز مصممات أزياء إماراتيات تمكن من الوصول للعالمية:

ILLUSTRELLA

تعرفي على مصممات أزياء إماراتيات

العلامة التجارية Illustrella أسستها ثلاث شقيقات هن عفراء وعلياء وعهد بن حيدر، ولديهن خطين من الملابس، الأول جاهزة ILLUSTRELLA MODA، والثاني أزياء راقية ILLUSTRELLA COUTURE.

تعرفي على مصممات أزياء إماراتيات

مدية الشرقي

تعرفي على مصممات أزياء إماراتيات

تمكنت مدية الشرقي من تحقيق شهرة عالمية، ووثق فيها العديد من النجمات مثل كلوي كارداشيان وإلسا هوسك وجوليا كومل وكارن وازن وديما الأسدي وكارن.

تشتهر مدية الشرقي بتصاميمها ذات الألوان المشرقة واللمسات البراقة والأكتاف المنفوخة والقفاطين والفساتين والبلايزر والقمصان وغيرها من الملابس.

Mauzan موزان

تعرفي على مصممات أزياء إماراتيات

أسستها المصممة الإماراتية رفيعة هلال بن دري، وتقدم عبايات أنيقة، تستخدم أقمشة عالية الجودة، وتستعين بالتطريزات المشغولة بدقة، ولأنّ المصممة رفيعة هلال بن دري تريد للمرأة أن تكون مميزة إلى أقصى حدّ، تخصّها أيضًا بخيارات جميلة من الأكسسوارات، مثل التوربان والأوشحة، وأيضًا العطور التي تأتي بإصدارات متنوعة.

ميسون العتيبة

تعرفي على مصممات أزياء إماراتيات

ميسون العتيبة محبة للموضة منذ طفولتها، ونجحت في تحقيق حلمها من خلال علامتها العصرية تعكس التقاليد العربية، وتستوحي تصاميمها من تراثها وثقافتها الإماراتية وما تشمله من ملابس ومجوهرات قديمة، بالإضافة إلى استلهامها من المعالم الهندسية الرائعة في المغرب، وينعكس ذلك إن من خلال القصات أو الألوان أو التفاصيل التي تتزيّن بها الأزياء.

I A M M A I

تعرفي على مصممات أزياء إماراتيات

وتمتلكها المصممة الإماراتية مي البدور، وتقدم تشكيلات مختلفة من الملابس بصيحات موضة للمرأة العربية، لمن تحرص على التميز بإطلالة راقية أنثوية وأنيقة، وهي مثالية للمرأة المحتشمة المواكبة للموضة، وتتنوع بين الفساتين والقفاطين والعبايات.