كل ما تريد معرفته عن Lip Blushing

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 09 مارس 2020
كل ما تريد معرفته عن Lip Blushing
مقالات ذات صلة
كل ما تريدين معرفته عن فيلر الخدود
كل ما تريدين معرفته عن أظافر Fibreglass
كل ما تريد معرفته عن Art Dubai

خطوات وضع المكياج كثيرة ومتعبة أحيانا إن كنتِ في عجلة من أمرك، وفي هذه الحالة، اللجوء لأحمر شفاه ثابت قد يفي بالغرض خاصة وأنها تعطي شعورا بامتلاء الشفاه.

تاتو الشفاه أو  lip blushing هو شكل من أشكال المكياج شبه الدائم، يعزز من جمال لون الشفاه الطبيعي ويحسن شكل الشفاه، يوفر هذا العلاج نتائج تبدو طبيعية.

لا تجعل كلمة تاتو أو وشم تصيبك بالذعر، فطريقة تطبيقه على الشفاه تختلف عن باقي الجسد، فرسم الوشم بالإبر مختلف في الشفاه، فطريقة وضع الماكياج الدائم التقليدي  permanent makeup كانت تحتاج لآلة قوية، ولكن الآن مختلفة تماما، فالأمر أصبح باستخدام أدوات ديجيتال رقمية، والنتائج تبدو طبيعية أيضا، كما أنها سريعة وغير مؤلمة.

كل ما تريد معرفته عن Lip Blushing

إذا قررت الخضوع لتجربة تاتو أحمر الشفاه، فعليك مبدئيا تجربة أكثر من لون للشفاه يبدو محايدا حتى يليق بوجهك دوما وبإطلالتك العادية اليومية، وعند الاستقرار على اللون عليك إظهاره لأخصائي التجميل قبل البدء في خطوات التنفيذ الفعلية.

بمجرد وصولك إلى الكرسي، سيتم تخدير مناطق العلاج وهي الفم ومن حوله بكريمات مخدرة، مما يؤدي إلى علاج غير مؤلم تقريبًا، ولأن الشفاة مسامية فالتخدير فعال جداً، الآن مع أول الخطوات وهي pixelating، حيث يحدد الجهاز نقاطًا صغيرة من اللون على الخطوط والظل، لمدة تصل إلى 90 دقيقة فقط، ولكن لا تنس فرغم عدم الشعور بالألم، فهو مازال وشما قد يسبب تورما في الجلد يصل لمدة أسبوع، وقد تسبب جروحا بسيطة اتركيها تسقط بشكل طبيعي، الشفاه تلتئم تماما خلال 4 أسابيع. 

لا تنزعجي من اللون الأول بعد انتهاء خطوات الوشم، قد تبدو شفتيك ساطعة بعض الشيء، ولكن هذا ليس اللون النهائي، فاللون سيتلاشى بنسبة تتراوح بين 30 إلى 50% ويمتزج أيضًا مع لون الشفاه الطبيعي.

يعتمد طول مدة استمرار إحمرار شفاهك على نمط حياتك، فالوشم شبه الدائم يستمر حوالي عام، ويتطلب فقط زيارة سنوية لتحديث اللون، لكن التدخين والتعرض للشمس يمكن أن يجعل الوشم يختفي بسرعة أكبر.