اطّلعوا على متجر Lancôme المؤقّت، الجديد والفريد من نوعه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2017
اطّلعوا على متجر Lancôme المؤقّت، الجديد والفريد من نوعه
مقالات ذات صلة
تعاون فريد من نوعه في عالم الأزياء
تعاون فريد من نوعه بين سان لوران وترافيس سكوت
تجربة إفطار فريدة من نوعها من BENEFIT COSMETICS في أبو ظبي

اكتشفوا كيف تعيد Lancôme صياغة تجربة تسوّق مستحضراتها للعناية بالجمال في هذا الموسم لدى زيارة متجر العلامة المؤقّت والجديد تماماً في سيتي ووك 2 في دبي! فتجربة التسوّق الفريدة، الممتعة والرائعة هذه هي عبارة عن مقاربة لم يسبق لها مثيل للعناية بالجمال، تُطلق للمرّة الأولى في دول الخليج على مدى ثلاثة أشهر، من 20 أغسطس وحتّى 20 نوفمبر.

استناداً إلى مفهوم طُرح فقط في المملكة المتّحدة، ألمانيا، المكسيك، ومؤخّراً الولايات المتّحدة، يضفي متجر Lancôme المؤقّت في دبي أسلوباً مغايراً على ما يشيع اعتماده في قطاع التجميل بالمنطقة، مفعماً بروح شبابية، مرحة ومبتكرة. وبعد أن صُمّم ليقدّم تجربة تسوّق لمستحضرات التجميل تتخطّى تلك التقليدية بتميّزها، يعتبر متجر العلامة المؤقّت مقاربة جديدة، غير متوقّعة. هنا، يتسنّى لعاشقات الجمال الاطّلاع على خبرة Lancôme الأسطورية وآخر الصيحات في عالم المكياج بأساليب جديدة آسرة على الطاولة المشتركة وبطابع مرح، نابض يالحيوية، وساحر، أُعدّ لتمضية أوقات ممتعة، وخلق ذكريات جميلة لا تُنسى، ومنح السعادة. ففي هذه الأجواء المرحّبة والمرحة جدّاً، يمكن للزوّار اللعب في المساحة المخصّصة لتجربة الحظّ والفوز بجوائز مبهرة، والتمتّع بالتالي بتجربة تسوّق مثالية، مفعمة بالحيوية، ومنقطعة النظير، تُطبع في الأذهان لا محالة.

واللافت أنّ الجميع سيتمكّن من اكتشاف وشراء مجموعة مكياج Olympia Le-Tan المحدودة الإصدار، المتميّزة بلمستها الجذّابة، قديمة الطابع والساحرة، والمتوفّرة حصرياً ضمن باقة مستحضرات المكياج الآسرة المعروضة في المتجر المؤقّت. كما يجب أن تتطّلع عاشقات الجمال على أحدث إضافة إلى تشكيلة المسكارا في هذا المتجر، وهي Monsieur Big وما يُكمّلها من آيلاينر Monsieur Big Marker، وقلم Monsieur Big Brow، للمساعدة على تحقيق إطلالة عيون جريئة، لا تُقاوم!

كذلك الأمر، يُقدّم المتجر المؤقّت إلى محبّات العناية بالبشرة، تشكيلة مستحضرات الترطيب Energie de Vie من Lancôme المضادّة للأكسدة، المنشّطة للبشرة، والمصمّمة خصيصاً للنساء الشابّات بأعمار تتراوح بين 25 و35 عاماً. كما ستفرح عاشقات العطور بالتأكيد من توفّر عطر La Vie Est Belle L’Éclat الذي يشكّل مزيجاً متلألئاً من نفحات زهرية وفاكهية، ابتكره لـ Lancômeاثنين من كبار صانعي العطور.